احدث الأخبار

بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا” رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة وزير الصحة يعلق على الإنفلونزا الموسمية: انخفضت ٩٨% بالسعودية الاستفادة من خدمة الدفع بالتقسيط .. “الزكاة والدخل” تحدد الكيفية تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء مجلس الوزراء يوافق على نظامي الأحداث والغرف التجارية الداخلية: الإعلان لاحقًا عن موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين للسعودية والسماح بفتح المنافذ

لم نناقش أي نوع من التسوية المزعومة.. بيان لأبناء خاشقجي بشأن تطورات قضيته

الزيارات: 702
التعليقات: 0
لم نناقش أي نوع من التسوية المزعومة.. بيان لأبناء خاشقجي بشأن تطورات قضيته
https://www.hasanews.com/?p=6576014
لم نناقش أي نوع من التسوية المزعومة.. بيان لأبناء خاشقجي بشأن تطورات قضيته
محليات - الأحساء نيوز

أكد صالح خاشقجي، نجل الصحافي جمال خاشقجي، في بيان صدر عن العائلة، باللغتين العربية والإنجليزية، اليوم الأربعاء، ونشره عبر حسابه في موقع التواصل ”تويتر“ أن إجراءات محاكمة قتلة والده في المملكة العربية السعودية لا تزال سارية، نافيا مناقشة أو وقوع أي نوع من أنواع التسوية، ومؤكدا أن مرتكبي الجريمة سوف يتم تقديمهم للعدالة.

وأضاف “نهيب بكل شريف ممن لديه ما يفيد من معلومة أو دليل يخص القضية أن يتقدم به، فتحقيق العدالة أمر مقدس وشريف، لا يقابل إلا بكل احترام وتقدير.”
كما أكد أن إجراءات المحاكمة لا تزال سارية. وقال :” تتفهم العائلة الرغبة الملحة لدى الجميع لمعرفة أحداث القضية وسنقوم بعرض آخر التطورات متى ما سمح بذلك قانوناً، وحتى ذلك الحين نرجو عدم الاعتماد على مصادر تدعي قربها أو صداقتها أو معرفتها بنا وبالعائلة، حيث أننا ورثة جمال خاشقجي ومحامينا المستشار معتصم خاشقجي المخولون بذلك.”
إلى ذلك، شدد على أن “الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان هما رعاة لكافة الشعب السعودي، والذي نحن منه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>