احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

لم نناقش أي نوع من التسوية المزعومة.. بيان لأبناء خاشقجي بشأن تطورات قضيته

الزيارات: 643
التعليقات: 0
لم نناقش أي نوع من التسوية المزعومة.. بيان لأبناء خاشقجي بشأن تطورات قضيته
https://www.hasanews.com/?p=6576014
لم نناقش أي نوع من التسوية المزعومة.. بيان لأبناء خاشقجي بشأن تطورات قضيته
محليات - الأحساء نيوز

أكد صالح خاشقجي، نجل الصحافي جمال خاشقجي، في بيان صدر عن العائلة، باللغتين العربية والإنجليزية، اليوم الأربعاء، ونشره عبر حسابه في موقع التواصل ”تويتر“ أن إجراءات محاكمة قتلة والده في المملكة العربية السعودية لا تزال سارية، نافيا مناقشة أو وقوع أي نوع من أنواع التسوية، ومؤكدا أن مرتكبي الجريمة سوف يتم تقديمهم للعدالة.

وأضاف “نهيب بكل شريف ممن لديه ما يفيد من معلومة أو دليل يخص القضية أن يتقدم به، فتحقيق العدالة أمر مقدس وشريف، لا يقابل إلا بكل احترام وتقدير.”
كما أكد أن إجراءات المحاكمة لا تزال سارية. وقال :” تتفهم العائلة الرغبة الملحة لدى الجميع لمعرفة أحداث القضية وسنقوم بعرض آخر التطورات متى ما سمح بذلك قانوناً، وحتى ذلك الحين نرجو عدم الاعتماد على مصادر تدعي قربها أو صداقتها أو معرفتها بنا وبالعائلة، حيث أننا ورثة جمال خاشقجي ومحامينا المستشار معتصم خاشقجي المخولون بذلك.”
إلى ذلك، شدد على أن “الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان هما رعاة لكافة الشعب السعودي، والذي نحن منه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>