احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بالصور.. “العيون” تشهد تكريم ٢٠ متبرعًا بأعضائهم لذويهم

الزيارات: 657
تعليقان 2
بالصور.. “العيون” تشهد تكريم ٢٠ متبرعًا بأعضائهم لذويهم
https://www.hasanews.com/?p=6575986
بالصور.. “العيون” تشهد تكريم ٢٠ متبرعًا بأعضائهم لذويهم
سعود المرشد

أقام نادي الحي بمدينة العيون بمحافظة اأحساء حفل تكريم الكرماء أهل الوفاء أهل الشهامة والعطاء من مدينة العيون للمتبرعين بأعضائهم لأقاربهم وكما جرت علية العادة كل سنه حيث يبادر نادي الحي مشكورًا باحتضان حفل تكريم هذه الفئة والتي كان لها التسبب بعد الله بشفاء أحبابهم وأقاربهم وكف المعاناة والمشقة التي يعانونها من أمراض وسفر للعلاج والبعض للغسيل من أبناء وبنات مدينة العيون .

ويأتي هذا الحفل تكريمًا لهم نظير ما قاموا به من تضحية لينعم إخوان لهم ويعيشون حياة سعيدة مؤمنين بالله تعالى ومستجيببن لدعوتة سبحانة حيث قال في محكم كتابة الكريم (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً} (المائدة 32) ضاربين أروع الأمثال بهذا العمل الإنساني النبيل الذي يجسد روح الوطنية وحب الخير ومدعاة للفخر والاعتزاز أن نرى من أبنائنا الشباب من يبادروا بتقديم أعمال إنسانية وخيرية هي محل التقدير والاعتزاز من الجميع العيوني .

حيث بلغ عدد المتبرعين والمتبرعات من الرجال ١٦ رجلا ومن النساء ٤ نساء وأدار الحفل الأستاذ إبراهيم الزيد وقد حضر الحفل بعض من مشائخ ورجال من مدينة العيون وخارجها .

وبدء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وبعده كلمة قائد نادي الحي الأستاذ خالد بن حمد السليم والذي شكر فيها الله ثم كل من تبرع وانقذ أخيه او قريبة من كلا الجنسين متمنيا لهم حياة سعيدة والاجر والثواب من الله سبحانه وتعالى وكذلك الشيخ سعد الوحيمد الذي قام بالحفل بكل ما فيه من تكلفه .

بينما ألقى راعي الحفل الأستاذ سعد الوحيمد كلمة شكر فيها نادي الحي وقائدة على احتضانهم الحفل الكريم والمتبرعين والقائمين على الحفل وقال أن هذا غير مستغرب على أبناء مدينة العيون هذا التكاتف والتلاحم والتبرع لراحة إخوانهم شاكرا لهم هذا التكريم الذي أسعدهم جدًا وسيكون بمشيئة الله  دافع للآخرين.

تصويرمشبب السبيعي – الأحساء نيوز

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ماشاء الله ربي يبارك لهم ويحفظ لهم اهلهم

  2. ١
    محبكم الجنوبي

    والله ومليار نعم بكم ياهل العيون وهل المراح انشهد انكم رجاجيل وخوتكم شرف وهل عوايد وسلوم طيبه ترفع الراس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>