احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

الاتحاد يفوز على لوكوموتيف الأوزبكي بثلاثية في دوري أبطال آسيا

الزيارات: 475
التعليقات: 0
الاتحاد يفوز على لوكوموتيف الأوزبكي بثلاثية في دوري أبطال آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6575936
الاتحاد يفوز على لوكوموتيف الأوزبكي بثلاثية في دوري أبطال آسيا
جدة - الأحساء نيوز

حقق فريق الاتحاد السعودي فوزاً صعباً على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي بالدقائق الأخيرة 3 -2 اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019.
وسجل أهداف الاتحاد ناصر الشمراني في الدقيقة (48 من ضربة جزاء) وفهد المولد (50 و94 من ضربة جزاء) ، في حين أحرز جامشيد اسكندروف بالدقيقة (70) وفيليب راجيفاتش بالدقيقة (82) هدفي لوكوموتيف.
ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الاتحاد، مقابل 3 نقاط لكل من السد ولوكوموتيف.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 22 أبريل الجاري، حيث يلتقي لوكوموتيف مع الاتحاد في طشقند، والوحدة مع الريان في أبو ظبي.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الاتحاد على الريان 5-1 في جدة ولوكوموتيف على الوحدة 2-0 في طشقند، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدة على الاتحاد 4-1 في أبو ظبي والريان على لوكوموتيف 2-1 في الدوحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>