احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

الاتحاد يفوز على لوكوموتيف الأوزبكي بثلاثية في دوري أبطال آسيا

الزيارات: 392
التعليقات: 0
الاتحاد يفوز على لوكوموتيف الأوزبكي بثلاثية في دوري أبطال آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6575936
الاتحاد يفوز على لوكوموتيف الأوزبكي بثلاثية في دوري أبطال آسيا
جدة - الأحساء نيوز

حقق فريق الاتحاد السعودي فوزاً صعباً على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي بالدقائق الأخيرة 3 -2 اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019.
وسجل أهداف الاتحاد ناصر الشمراني في الدقيقة (48 من ضربة جزاء) وفهد المولد (50 و94 من ضربة جزاء) ، في حين أحرز جامشيد اسكندروف بالدقيقة (70) وفيليب راجيفاتش بالدقيقة (82) هدفي لوكوموتيف.
ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الاتحاد، مقابل 3 نقاط لكل من السد ولوكوموتيف.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 22 أبريل الجاري، حيث يلتقي لوكوموتيف مع الاتحاد في طشقند، والوحدة مع الريان في أبو ظبي.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الاتحاد على الريان 5-1 في جدة ولوكوموتيف على الوحدة 2-0 في طشقند، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدة على الاتحاد 4-1 في أبو ظبي والريان على لوكوموتيف 2-1 في الدوحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>