احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

فقط لمجرد رؤيتها.. يسحب 10 ملايين من حسابه ويعيدها بعد يوم !!

الزيارات: 774
1 تعليق
فقط لمجرد رؤيتها.. يسحب 10 ملايين من حسابه ويعيدها بعد يوم !!
https://www.hasanews.com/?p=6575892
فقط لمجرد رؤيتها.. يسحب 10 ملايين من حسابه ويعيدها بعد يوم !!
وكالات - الأحساء نيوز

قام رجل الأعمال النيجيري أليكو دانغوتي، الذي يعد من أغنى رجال القارة السمراء، بسحب 10 ملايين دولار من حسابه المصرفي لمجرد النظر إلى هذه الأموال.

وبحسب ما ذكره موقع روسيا اليوم فقد أوضح دانغوتي، الذي حل في المرتبة الـ23 في قائمة أغنى الأثرياء على مستوى العالم عام 2014، وتقدر ثروته بـ10.6 مليار دولار، خلال مشاركته في منتدى بمدينة أبيدجان في ساحل العاج: “حين تطلق مشروعك تهدف دائمًا إلى تحقيق أول مليون، لكن بعد عام تقريبًا أدركت أنني أملك أكثر من 12-13 مليار دولار”.

وتابع رجل الأعمال بأنه كان مقتنعًا بأن هذه الأموال مجرد حبر على ورق. وللاختبار توجه إلى بنك، وسحب 10 ملايين دولار من حسابه.

وقال: “جئت بهذه الأموال إلى منزلي.. وضعتها في حقيبة سيارتي، وفتحتها عند دخولي البيت، ونظرت إليها، وقلت: نعم، أصدق الآن أنني أملك أموالاً”. وذكر أنه أعاد هذه الأموال إلى البنك في اليوم التالي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    خبر مثل راعيه

    وبعدين ابيخ خبر في 2019

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>