احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

فقط لمجرد رؤيتها.. يسحب 10 ملايين من حسابه ويعيدها بعد يوم !!

الزيارات: 632
1 تعليق
فقط لمجرد رؤيتها.. يسحب 10 ملايين من حسابه ويعيدها بعد يوم !!
https://www.hasanews.com/?p=6575892
فقط لمجرد رؤيتها.. يسحب 10 ملايين من حسابه ويعيدها بعد يوم !!
وكالات - الأحساء نيوز

قام رجل الأعمال النيجيري أليكو دانغوتي، الذي يعد من أغنى رجال القارة السمراء، بسحب 10 ملايين دولار من حسابه المصرفي لمجرد النظر إلى هذه الأموال.

وبحسب ما ذكره موقع روسيا اليوم فقد أوضح دانغوتي، الذي حل في المرتبة الـ23 في قائمة أغنى الأثرياء على مستوى العالم عام 2014، وتقدر ثروته بـ10.6 مليار دولار، خلال مشاركته في منتدى بمدينة أبيدجان في ساحل العاج: “حين تطلق مشروعك تهدف دائمًا إلى تحقيق أول مليون، لكن بعد عام تقريبًا أدركت أنني أملك أكثر من 12-13 مليار دولار”.

وتابع رجل الأعمال بأنه كان مقتنعًا بأن هذه الأموال مجرد حبر على ورق. وللاختبار توجه إلى بنك، وسحب 10 ملايين دولار من حسابه.

وقال: “جئت بهذه الأموال إلى منزلي.. وضعتها في حقيبة سيارتي، وفتحتها عند دخولي البيت، ونظرت إليها، وقلت: نعم، أصدق الآن أنني أملك أموالاً”. وذكر أنه أعاد هذه الأموال إلى البنك في اليوم التالي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    خبر مثل راعيه

    وبعدين ابيخ خبر في 2019

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>