احدث الأخبار

برعاية “الملا” … تفعيل اليوم العالمي للجودة في مستشفى الملك فهد بالهفوف وفاة اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو مارادونا عن عمر ناهز 60 عاما في الأحساء … “أسرية”و”توعية الجاليات” يخطفان المراكز الأولى بجائزة التميز في العمل الخيري إحالة المتلاعبين في السوق المالية إلى النيابة بنسبة 90% .. تقرير يكشف زيادة فعالية لقاح “أسترازينكا” ضد “كوفيد-19” الصحة: تسجيل “326” حالة مؤكدة وتعافي “476” حالة وإجراء أكثر من 50 ألف فحص مخبري “التقاعد” تعلن إيداع معاشات شهر “نوفمبر” في الأحساء … توجيه 1400 إنذار بالإزالة للمباني “الآيلة للسقوط والمهجورة” نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أرامكو”: الانتهاء من طرح سندات دولية بقيمة 8 مليارات دولار فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان للمساعدة في حرق دهون البطن! تحت شعار “احم عائلتك” .. مستشفى “سلوى العام” يُبادر بالتوعية ضد “مرض السكري”

“الأهلي” يخسر من بيرسبوليس ويتراجع للمركز الأخير

الزيارات: 555
التعليقات: 0
“الأهلي” يخسر من بيرسبوليس ويتراجع للمركز الأخير
https://www.hasanews.com/?p=6575879
“الأهلي” يخسر من بيرسبوليس ويتراجع للمركز الأخير
الأحساء نيوز

تلقى الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء خسارته الثانية على التوالي في دوري أبطال آسيا وتراجع إلى المركز الأخير في سلم ترتيب المجموعة الرابعة.

وخسر الأهلي من بيرسبوليس الإيراني 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب زعبيل بدبي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة, بعد أن خسر الجولة الماضية من باختاكور الأوزبكي 1-0.

وتقدم الفريق الإيراني في الشوط الأول بهدف لـ شجاع زاده, قبل أن يضيف الهدف الثاني في مطلع الشوط الثاني عن طريق علي عليبور في د48.

وتراجع الأهلي إلى المركز الأخير بـ3 نقاط, فيما تصدر باختاكور الأوزبكي ترتيب المجموعة بـ 5 نقاط إثر تعادله مع السد القطري 2-2 .

وقفز بيرسبوليس إلى المركز الثاني بـ4 نقاط متقدما على السد بفارق الأهداف.

ويلتقي الأهلي مع بيرسبوليس مجددا في الثاني والعشرين من أبريل الجاري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>