احدث الأخبار

“الحصيني” يتوقع انخفاضًا في درجات الحرارة وأمطارًا على هذه المناطق سؤال يُجيب عنه المختصين: هل يحتاج المتعافون من كورونا إلى اللقاح؟ الكشف عن مشكلة تقنية جديدة بهواتف “آيفون 12” “الزكاة والدخل” تعلن دخول لائحة الفوترة الإلكترونية حيز التنفيذ تعرّف على توقعات الأرصاد لـ”طقس السبت” “أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم

سمو “محافظ الأحساء” يستقبل رئيس “المحكمة الجزائية” الجديد

الزيارات: 2061
تعليقان 2
سمو “محافظ الأحساء” يستقبل رئيس “المحكمة الجزائية” الجديد
https://www.hasanews.com/?p=6575834
سمو “محافظ الأحساء” يستقبل رئيس “المحكمة الجزائية” الجديد
واس - الأحساء نيوز

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء اليوم, في مكتبه سموه بديوان المحافظة رئيس المحكمة الجزائية في محافظة الأحساء فضيلة الشيخ عثمان بن عبدالله الأحمد بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد رئيسًا للمحكمة.

وهنأ سمو محافظ الأحساء خلال اللقاء الشيخ الضويحي على تعيينه بمنصبه الجديد، مؤكدًا سموه الحرص على مصالح العمل في خدمة المواطنين، وأثنى سموه على الدور الكبير الذي تقوم به المحكمة الجزائية في خدمة المواطنين.

من جهته قدم الشيخ الأحمد شكره لسمو المحافظ على الاستقبال والتهنئة وتوجيهاته السديدة والتي ستكون محل اهتمامنا والعمل على خدمة المواطنين سائلا الله التوفيق فيما كلف فيه.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله ينفعبك ابا عبدالله ويسددك
    تستاهلها وكفو رئاسة الجزائيه
    اخوك / سعود بن سلمان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>