احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

احتالا على أبل بطريقة ذكية.. فصنعا ثروة تقدر بـ900 ألف دولار

الزيارات: 602
التعليقات: 0
احتالا على أبل بطريقة ذكية.. فصنعا ثروة تقدر بـ900 ألف دولار
https://www.hasanews.com/?p=6575822
احتالا على أبل بطريقة ذكية.. فصنعا ثروة تقدر بـ900 ألف دولار
وكالات - الأحساء نيوز
قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن طالبين من جامعة أوريغون الأميركية يواجهان السجن، بعد اتهامهما بخداع شركة “أبل” الأميركية بهواتف آيفون مزورة.

وأوضح المصدر أن الطالبين يانغيان زو وكون جيانغ أرسلا ما مجموعة 1500 هاتف آيفون مزيف إلى أبل، حيث كانا يزعمان في كل مرة أن بها عيوب، من أجل استبدالها بأجهزة حقيقية، مضيفا “الطالبان ربحا من العملية أكثر من 895 ألف دولار”.

وذكرت الصحيفة أن يانغيان زو يمكن أن يقضي 5 سنوات خلف القبضان ودفع 10 آلاف دولار، في حال كانت التهمة صحيحة.

وأشارت إلى أن الطالب الثاني يواجه عقوبة حبس تصل إلى 30 عاما وغرامات قيمتها ميلوني دولار، في حال ثبتت إدانته بتهمة الاتجار في السلع المزورة والاحتيال والنصب.

وبدأ التحقيق في الحادث مع الطالبين، اللذين يتحدران من الصين، قبل عامين، قبل أن يتم توجيه التهمة لهما في مارس 2018.

وكان الطالبان يستخدمان هواتف ووثائق ضمان مزورة من أجل الاحتيال على الشركة الأميركية، التي كانت في بعض الأحيان ترفض عددا من طلبات الاستبدال بعدما شككت في نواياهما.

وبعد توصلهما بالهواتف الحقيقية، يقوم الصينيان بإعادة بيعها للعموم بأثمنة منخفضة عن تلك الموجودة في الأسواق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>