احدث الأخبار

“الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا اليوم .. “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء

في “قدساوي17”: بعد تحقيقهم الفوز .. “القادسية” و”الفيصلية” يتأهلان رسميًا إلى دور الثمانية

الزيارات: 991
التعليقات: 0
في “قدساوي17”: بعد تحقيقهم الفوز .. “القادسية” و”الفيصلية” يتأهلان رسميًا إلى دور الثمانية
https://www.hasanews.com/?p=6575742
في “قدساوي17”: بعد تحقيقهم الفوز .. “القادسية” و”الفيصلية” يتأهلان رسميًا إلى دور الثمانية
محمد الخرعبي - الاحساء نيوز

تغلب فريق الفيصلية على فريق الوسام، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة القادسية بالرقيقة التي تقام للمرة السابعة عشر، حيث سجل للفيصلية عمر بوحميدة وزياد المتين، فيما حصل على جائزة أفضل لاعب من جانب فريق الفيصلية.

وفي المباراة الأخرى تمكن القادسية من تحقيق فوز هام على حساب العين بعد أن تعادل في مواجهتين سابقتين وسجل لكتيبة بنوقادس ابراهيم الحضيري و ابراهيم الخاتم هدفين الذي نال جائزة أفضل لاعب ، ليصبح ترتيب المجموعة القادسية على صدارة المجموعة بخمس نقاط.

ويأتي ثانيًا فريق الفيصلية بأربع نقاط ثم الوسام ثالثًا الذي قد يتأهل كأفضل ثالث في البطولة وأخيرًا العين الذي ودع البطولة وفي رصيدة 3 نقاط وبهذه النتائج يتأهل فريقي القادسية والفيصلية رسميًا لدور الثمانية.

وشهدت المباراتين حضور شرفي و جماهيري مميز والتي تقوم اللجنة المنظمة بتوزيع الجوائز عليهم عبر اختيار عشوائي يتم بين شوطي المباراة حيث لاقت استحسان الكثير من الجماهير الرياضية المتابعة لحواري الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>