احدث الأخبار

متدربو “تقنية الأحساء” يتعرفون على شغفهم في مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء” سقط في حفرة على الطريق ولازال مفقودًا حتى اللحظة !! أكثر من 360 متدربة بدورات “غرفة الأحساء” النسائية من أجل النفط .. واشنطن تدرس بقاء بعض قواتها شمال شرقي سوريا لأول مرة: هيئة تقويم التعليم والتدريب تكشف مستوى تحصيل طلاب التعليم العام بالصورة .. “الزعاق” يكشف: أندر الظواهر الكونية ستشهدها “سماء الأحساء” في هذا الموعد “وزير العمل” يرفع نسب توطين الوظائف في عقود التشغيل والصيانة بالأجهزة الحكومية براءة اختراع من أبل لجهاز جديد يتحكم في هواتف آيفون عن بُعد !! برعاية خادم الحرمين.. المملكة تُنظم المنتدى الدولي للأمن السيبراني في فبراير المقبل بهدف الوصول لـ 5000 متبرع … حملة للتبرع بالدم بمركز النشاط الاجتماعي في المنيزلة حملة توعوية بمستشفى “العمران العام” عن “سرطان الثدي” “المسند” يُوضح توقعاته للحالة المطرية المرتقبة بعد يومين

في “قدساوي17”: بعد تحقيقهم الفوز .. “القادسية” و”الفيصلية” يتأهلان رسميًا إلى دور الثمانية

الزيارات: 677
التعليقات: 0
في “قدساوي17”: بعد تحقيقهم الفوز .. “القادسية” و”الفيصلية” يتأهلان رسميًا إلى دور الثمانية
https://www.hasanews.com/?p=6575742
في “قدساوي17”: بعد تحقيقهم الفوز .. “القادسية” و”الفيصلية” يتأهلان رسميًا إلى دور الثمانية
محمد الخرعبي - الاحساء نيوز

تغلب فريق الفيصلية على فريق الوسام، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة القادسية بالرقيقة التي تقام للمرة السابعة عشر، حيث سجل للفيصلية عمر بوحميدة وزياد المتين، فيما حصل على جائزة أفضل لاعب من جانب فريق الفيصلية.

وفي المباراة الأخرى تمكن القادسية من تحقيق فوز هام على حساب العين بعد أن تعادل في مواجهتين سابقتين وسجل لكتيبة بنوقادس ابراهيم الحضيري و ابراهيم الخاتم هدفين الذي نال جائزة أفضل لاعب ، ليصبح ترتيب المجموعة القادسية على صدارة المجموعة بخمس نقاط.

ويأتي ثانيًا فريق الفيصلية بأربع نقاط ثم الوسام ثالثًا الذي قد يتأهل كأفضل ثالث في البطولة وأخيرًا العين الذي ودع البطولة وفي رصيدة 3 نقاط وبهذه النتائج يتأهل فريقي القادسية والفيصلية رسميًا لدور الثمانية.

وشهدت المباراتين حضور شرفي و جماهيري مميز والتي تقوم اللجنة المنظمة بتوزيع الجوائز عليهم عبر اختيار عشوائي يتم بين شوطي المباراة حيث لاقت استحسان الكثير من الجماهير الرياضية المتابعة لحواري الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>