احدث الأخبار

“بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين

مستشفى الملك فيصل العام يكرم منسوبيه المتميزين

الزيارات: 1323
تعليقان 2
مستشفى الملك فيصل العام يكرم منسوبيه المتميزين
https://www.hasanews.com/?p=6575641
مستشفى الملك فيصل العام يكرم منسوبيه المتميزين
الأحساء نيوز

كرم مدير مستشفى الملك فيصل العام الدكتور هشام بن شبيب الدوسري منسوبي المستشفى المتميزين، وذلك في حفل أقيم تزامناً مع يوم الموظف أمس الأحد.

وأعرب مدير المستشفى عن تقديره للجهود المبذولة من الموظفين مقدماً لهم شهادات الشكر، مشيراً إلى أن مثل هذه الفعاليات تأتي في إطار تثمين وإبراز دور الموظفين والموظفات.

وفي ذات السياق كرم مدير المستشفى إدارة التدريب والأبحاث والتعليم المستمر لتميزه في الربع الأول من العام 2019م، كما كرم الموظف أحمد محمد النزهان والموظفة فنيلا لارونا لحصولهما على التميز على مستوى المستشفى للربع الأول من نفس هذا العام متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائرة

    هالمستشفى يبغى له شكوى في هيئة الفساد
    اللي متوظفين فيه بالواسطة ولا يستقبلون مرضى
    تكريم على الفاضي

  2. ١
    زائر

    فنيلا!
    اين التوطين؟ اين ابناء وبنات البلد يا مدير!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>