شرطة الرياض تكشف تفاصيل محاولة انتحار شاب بميدان القاهرة

الزيارات: 941
تعليقان 2
شرطة الرياض تكشف تفاصيل محاولة انتحار شاب بميدان القاهرة
https://www.hasanews.com/?p=6575591
شرطة الرياض تكشف تفاصيل محاولة انتحار شاب بميدان القاهرة
الرياض - الأحساء نيوز

كشفت شرطة منطقة الرياض، عن التفاصيل الكاملة لمحاولة شاب الانتحار، اليوم الاثنين، بإلقاء نفسه من فوق أحد الجسور بميدان القاهرة وسط مدينة الرياض، بعد رفضه الاستجابة للشرطة، ما أدى لإصابته بكسر في قدمه نتيجة سقوطه فوق إحدى السيارات.

وصرح المتحدث الاعلامي لشرطة منطقة الرياض، المقدم شاكر بن سليمان التويجري، أنه وفي تمام الساعة (١١:٤٥) من صباح اليوم الاثنين الموافق ١٤٤٠/٨/٣، باشرت الأجهزة الأمنية مهامها حيال محاولة مواطن يبلغ من العمر (٢٢ عامًا) الانتحار وإيذاء نفسه، بعد أن اعتلى الحاجز الحديدي لأحد الجسور بميدان القاهرة وسط مدينة الرياض.

وأضاف أنه بالرغم من مبادرة رجال الأمن ومحاولتهم بشتى الوسائل الممكنة لثنيه عن ذلك، إلا أنه لم يستجب لهم، نظرًا للحالة النفسية التي كان عليها، وبادر بإلقاء نفسه والسقوط بمنتصف الطريق على إحدى المركبات أثناء سيرها، مما ساهم في تخفيف حدة سقوطه على الأرض.

وأوضح التويجري أن المصاب تعرض لكسر في قدمه اليمنى، وتم نقله للمستشفى لتقديم الرعاية الطبية والنفسية له، وحالته الصحية مستقرة ولله الحمد.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    وين اهميه الموضوع..

  2. ١
    زائر

    قديكون لم يجدوظيفةً ليعيش بهافصيب بحالةنفسية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>