“نادي الأحساء” يحقق وصيف المملكة لألعاب القوى في “مختلف الإعاقات”

الزيارات: 386
التعليقات: 0
“نادي الأحساء” يحقق وصيف المملكة لألعاب القوى في “مختلف الإعاقات”
https://www.hasanews.com/?p=6575565
“نادي الأحساء” يحقق وصيف المملكة لألعاب القوى في “مختلف الإعاقات”
محمد الدريويز

حصل نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة على المركز الثاني في منافسات بطولة أندية المملكه لذوي الاحتياجات الخاصة تحت سن ٢١سنه في جميع الإعاقات ، وذلك بفارق ميدالية فضية واحدة عن صاحب المركز الأول نادي مكة المكرمة.

وحصد لاعبو نادي الأحساء العديد من الميداليات الذهبية و الفضية والبرونزية  ، حيث حصل زياد الهويش ومحمد الجاسم على ميداليات ذهبية وفضية ، كما حصل عبدالله البراك على ميدالية فضية ، و عبدالله الفايز فضية وبرونزية ، ، واخيرًا حصل ضياء العلي ومجتبى الخميس على مسداليات برونزية.

أما في الاعاقة البصرية حصل اللاعبون ليث الجدي واحمد السالم حصلا على ميدالية فضية ووثوب ، فيما فاز رضا الجاسم في دفع الجله ورمي القرص على ميدالية فضية ، وحصد محمد البراهيم على ميدالية برونزية و مختار الدواء ميدالية ذهبية ولم يكمل السباق نظير اصابته خلال المشاركة.

وفاز بالميدالية البرونزيه في رمي الرمح فيصل الهبدان.

أما في سباق الاعاقه الذهنية حصل زياد الهويش ١٠٠فضية و٢٠٠ذهبية ، ومحمد الجاسم ٨٠٠فضيه ١٥٠٠ ذهبية ، وعبدالله الفايز ٢٠٠فضية ووثب طويل برونزية ، و عبدالله البراك ٤٠٠ فضية ، وضياء العلي ٨٠٠برونزية ، وعلي البطيان دفع الجله فضية ورمي القرص برونزية ، و مجتبى الخميس رمي الرمح ميدالية برونزية.

وفي سباق الشلل حصل مهدي شبيب على ميدالية برونزية ، فيما حصد الميدالية الذهبية في التتابع الذهني ، وزياد الهويش ، ومحمد الجاسم وعبدالله البراك، وعبدالله الفايز .

ويدرب تلك الأسماء المميزة الأساتذة ابراهيم النعيم وسعد الثنيان وخالد العكاس ، بينما يقع على الجهاز الاداري الأستاذ خالد بوسحه وحسين العيسى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>