احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

السفارة بأوغندا تصدر بياناً حول جهود البحث عن المواطن السبيعي المفقود ببحيرة فيكتوريا

الزيارات: 673
التعليقات: 0
السفارة بأوغندا تصدر بياناً حول جهود البحث عن المواطن السبيعي المفقود ببحيرة فيكتوريا
https://www.hasanews.com/?p=6575552
السفارة بأوغندا تصدر بياناً حول جهود البحث عن المواطن السبيعي المفقود ببحيرة فيكتوريا
محليات - الأحساء نيوز

أصدرت سفارة المملكة بأوغندا بياناً أوضحت خلاله أن فرق الإنقاذ التابعة للقوات البحرية والدفاع المدني الأوغندي تواصل البحث عن المواطن السبيعي المفقود منذ أمس الأول السبت بعد سقوطه بأحد الشلالات في بحيرة فيكتوريا.

وقالت السفارة إنها في حالة طوارئ حتى يتم العثور على المواطن، وتتابع الموقف مع أعلى المستويات في السلطة الأوغندية، مبينة أنها استقبلت عدداً من أفراد عائلة السبيعي وتمت استضافتهم من قبل السفير، وتسخير كافة الامكانات المادية والبشرية لخدمتهم.

وعبرت السفارة عن أسفها للحادِث الذي تعرض له المواطن، مشيرة إلى أنها تشاطر أسرته الألم، داعية إياهم للتحلي بالصبر، ومواصلة الدعاء للمفقود.

وكانت السفارة قد تلقت اتصالاً من أحد المواطنين يفيد بفقدان المواطن مذكر السبيعي نتيجة انزلاقه من صخرة وسقوطه في أحد الشلالات في بحيرة فيكتوريا، حيث تحركت على الفور وتواصلت مع الجهات المختصة بأوغندا لمعرفة مصير المواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>