احدث الأخبار

“الحصيني” يتوقع انخفاضًا في درجات الحرارة وأمطارًا على هذه المناطق سؤال يُجيب عنه المختصين: هل يحتاج المتعافون من كورونا إلى اللقاح؟ الكشف عن مشكلة تقنية جديدة بهواتف “آيفون 12” “الزكاة والدخل” تعلن دخول لائحة الفوترة الإلكترونية حيز التنفيذ تعرّف على توقعات الأرصاد لـ”طقس السبت” “أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم

السفارة بأوغندا تصدر بياناً حول جهود البحث عن المواطن السبيعي المفقود ببحيرة فيكتوريا

الزيارات: 717
التعليقات: 0
السفارة بأوغندا تصدر بياناً حول جهود البحث عن المواطن السبيعي المفقود ببحيرة فيكتوريا
https://www.hasanews.com/?p=6575552
السفارة بأوغندا تصدر بياناً حول جهود البحث عن المواطن السبيعي المفقود ببحيرة فيكتوريا
محليات - الأحساء نيوز

أصدرت سفارة المملكة بأوغندا بياناً أوضحت خلاله أن فرق الإنقاذ التابعة للقوات البحرية والدفاع المدني الأوغندي تواصل البحث عن المواطن السبيعي المفقود منذ أمس الأول السبت بعد سقوطه بأحد الشلالات في بحيرة فيكتوريا.

وقالت السفارة إنها في حالة طوارئ حتى يتم العثور على المواطن، وتتابع الموقف مع أعلى المستويات في السلطة الأوغندية، مبينة أنها استقبلت عدداً من أفراد عائلة السبيعي وتمت استضافتهم من قبل السفير، وتسخير كافة الامكانات المادية والبشرية لخدمتهم.

وعبرت السفارة عن أسفها للحادِث الذي تعرض له المواطن، مشيرة إلى أنها تشاطر أسرته الألم، داعية إياهم للتحلي بالصبر، ومواصلة الدعاء للمفقود.

وكانت السفارة قد تلقت اتصالاً من أحد المواطنين يفيد بفقدان المواطن مذكر السبيعي نتيجة انزلاقه من صخرة وسقوطه في أحد الشلالات في بحيرة فيكتوريا، حيث تحركت على الفور وتواصلت مع الجهات المختصة بأوغندا لمعرفة مصير المواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>