احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

“العقاري” يعلن انضمام هذا البنك للجهات التمويلية المشاركة في “دعم الدفعة المقدمة للمدنيين”

الزيارات: 866
التعليقات: 0
“العقاري” يعلن انضمام هذا البنك للجهات التمويلية المشاركة في “دعم الدفعة المقدمة للمدنيين”
https://www.hasanews.com/?p=6575550
“العقاري” يعلن انضمام هذا البنك للجهات التمويلية المشاركة في “دعم الدفعة المقدمة للمدنيين”
محليات - الأحساء نيوز

أعلن صندوق التنمية العقارية، أمس الأحد، انضمام البنك السعودي الفرنسي للجهات التمويلية المشاركة في مبادرة دعم الدفعة المقدمة للمدنيين.

ومبادرة دعم الدفعة المقدمة للمدنيين عبارة عن قرض حسن يُصرف كدفعة مقدمة لتسهيل تملك المسكن الملائم، سواء كان من الوحدات الجاهزة أو الوحدات تحت الإنشاء للمستفيدين المؤهلين من ذوي أعمار ٥٠عاماً فأكثر، بالإضافة للقرض العقاري (المدعوم) بقيمة تصل إلى ٥٠٠ألف ريال.

ويتم احتساب مبلغ القرض الحسن بـ20% من قيمة العقار المطلوب شراؤه وبحد أقصى ١٤٠ألف ريال، ويتم التقديم على المبادرة من خلال الجهات التمويلية حين الاستفادة من القرض العقاري، ليُصرف كدفعة مقدمة للعقار.

وتقبل المبادرة مستحقي برنامج القرض العقاري من المسجلين في قوائم وزارة الإسكان والصندوق العقاري، ومنسوبي القطاع الحكومي المدني والقطاع الخاص وأصحاب المهن الحرة والمتقاعدين (عسكريين ومدنيين).

ويتم تأجيل سداد أقساط القرض الحسن لحين الانتهاء من سداد أقساط القرض العقاري مع الجهة التمويلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>