احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

“العقاري” يعلن انضمام هذا البنك للجهات التمويلية المشاركة في “دعم الدفعة المقدمة للمدنيين”

الزيارات: 827
التعليقات: 0
“العقاري” يعلن انضمام هذا البنك للجهات التمويلية المشاركة في “دعم الدفعة المقدمة للمدنيين”
https://www.hasanews.com/?p=6575550
“العقاري” يعلن انضمام هذا البنك للجهات التمويلية المشاركة في “دعم الدفعة المقدمة للمدنيين”
محليات - الأحساء نيوز

أعلن صندوق التنمية العقارية، أمس الأحد، انضمام البنك السعودي الفرنسي للجهات التمويلية المشاركة في مبادرة دعم الدفعة المقدمة للمدنيين.

ومبادرة دعم الدفعة المقدمة للمدنيين عبارة عن قرض حسن يُصرف كدفعة مقدمة لتسهيل تملك المسكن الملائم، سواء كان من الوحدات الجاهزة أو الوحدات تحت الإنشاء للمستفيدين المؤهلين من ذوي أعمار ٥٠عاماً فأكثر، بالإضافة للقرض العقاري (المدعوم) بقيمة تصل إلى ٥٠٠ألف ريال.

ويتم احتساب مبلغ القرض الحسن بـ20% من قيمة العقار المطلوب شراؤه وبحد أقصى ١٤٠ألف ريال، ويتم التقديم على المبادرة من خلال الجهات التمويلية حين الاستفادة من القرض العقاري، ليُصرف كدفعة مقدمة للعقار.

وتقبل المبادرة مستحقي برنامج القرض العقاري من المسجلين في قوائم وزارة الإسكان والصندوق العقاري، ومنسوبي القطاع الحكومي المدني والقطاع الخاص وأصحاب المهن الحرة والمتقاعدين (عسكريين ومدنيين).

ويتم تأجيل سداد أقساط القرض الحسن لحين الانتهاء من سداد أقساط القرض العقاري مع الجهة التمويلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>