احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

“المغرِّد الأصلي” .. “تويتر” تجهّز تحديثاً سيقلب الموقع رأساً على عقب

الزيارات: 675
التعليقات: 0
“المغرِّد الأصلي” .. “تويتر” تجهّز تحديثاً سيقلب الموقع رأساً على عقب
https://www.hasanews.com/?p=6575544
“المغرِّد الأصلي” .. “تويتر” تجهّز تحديثاً سيقلب الموقع رأساً على عقب
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت تقارير إخبارية عن أن منصة التدوين المصغر “تويتر” تعتزم إطلاق تحديث جديد سيقلب الموقع رأساً على عقب وسيغيّر من طريقة التعامل معه بصورة كاملة.

ونشرت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية تقريرا حول التحديثات الجديدة، التي تختبرها “تويتر” حالياً قبل طرحها بصورة رسمية لكل المستخدمين في وقتٍ قريب.

وتنوي “تويتر” أن تطرح في تلك التحديثات ميزة جديدة، يمكنها أن تسهّل من متابعة المحادثات على منصتها، عن طريق وضع “تسمية” للردود، ووضع تسمية لـ “التغريدة الأصلية”.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن “تويتر” ستشير خلال التحديثات الجديدة إذا ما كانت تلك هي “التغريدة الأصلية” التي سيطلق عليه اسم “المؤلف”، أو أنها مجرد رد على تلك التغريدة التي سيطلق عليها اسم “رد”.

وستسهم تلك الميزة الجديدة في متابعة المستخدمين للتغريدات ومتابعة ردودها، خاصة إذا ما طالت تلك المحادثات والردود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>