احدث الأخبار

“الحصيني” يتوقع انخفاضًا في درجات الحرارة وأمطارًا على هذه المناطق سؤال يُجيب عنه المختصين: هل يحتاج المتعافون من كورونا إلى اللقاح؟ الكشف عن مشكلة تقنية جديدة بهواتف “آيفون 12” “الزكاة والدخل” تعلن دخول لائحة الفوترة الإلكترونية حيز التنفيذ تعرّف على توقعات الأرصاد لـ”طقس السبت” “أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم

“المغرِّد الأصلي” .. “تويتر” تجهّز تحديثاً سيقلب الموقع رأساً على عقب

الزيارات: 725
التعليقات: 0
“المغرِّد الأصلي” .. “تويتر” تجهّز تحديثاً سيقلب الموقع رأساً على عقب
https://www.hasanews.com/?p=6575544
“المغرِّد الأصلي” .. “تويتر” تجهّز تحديثاً سيقلب الموقع رأساً على عقب
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت تقارير إخبارية عن أن منصة التدوين المصغر “تويتر” تعتزم إطلاق تحديث جديد سيقلب الموقع رأساً على عقب وسيغيّر من طريقة التعامل معه بصورة كاملة.

ونشرت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية تقريرا حول التحديثات الجديدة، التي تختبرها “تويتر” حالياً قبل طرحها بصورة رسمية لكل المستخدمين في وقتٍ قريب.

وتنوي “تويتر” أن تطرح في تلك التحديثات ميزة جديدة، يمكنها أن تسهّل من متابعة المحادثات على منصتها، عن طريق وضع “تسمية” للردود، ووضع تسمية لـ “التغريدة الأصلية”.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن “تويتر” ستشير خلال التحديثات الجديدة إذا ما كانت تلك هي “التغريدة الأصلية” التي سيطلق عليه اسم “المؤلف”، أو أنها مجرد رد على تلك التغريدة التي سيطلق عليها اسم “رد”.

وستسهم تلك الميزة الجديدة في متابعة المستخدمين للتغريدات ومتابعة ردودها، خاصة إذا ما طالت تلك المحادثات والردود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>