الجولة 26 لدوري المحترفين .. غزارة تهديفية وتفوق للمحترفين الأجانب

الزيارات: 482
التعليقات: 0
الجولة 26 لدوري المحترفين .. غزارة تهديفية وتفوق للمحترفين الأجانب
https://www.hasanews.com/?p=6575515
الجولة 26 لدوري المحترفين .. غزارة تهديفية وتفوق للمحترفين الأجانب
محليات - الأحساء نيوز

اُختتمت منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أمس السبت، بعد إقامة آخر مباراتين في الجولة، جمعت الأولى فريقي الفيحاء والتعاون، وانتهت بفوز «البرتقالي» بهدفي اسبريا، مقابل هدف عبدالفتاح آدم، والثانية حين قلب الوحدة النتيجة على الاتفاق، وفاز بثلاثية مقابل هدف.

وشهدت الجولة غزارة تهديفية؛ حيث تم تسجيل 34 هدفًا، بعد إحراز 4 أهداف أو أكثر في 6 مباريات من اللقاءات الثمانية، التي أقيمت في هذه الجولة المثيرة؛ حيث شهدت مباريات «الرائد – النصر»، و«الحزم – الهلال»، و«الاتحاد – الباطن»، تسجيل 5 أهداف بكلٍ منها.

وكان للشوط الأول نصيب الأسد من الأهداف؛ حيث تم إحراز 18 هدفًا «أي أكثر من نصف الأهداف»، بينما تم إحراز 14 هدفًا في الشوط الثاني، ولكن لم يسجل اللاعبون السعوديون سوى 8 أهداف، والـ24 هدفًا الباقية سجلها المحترفون الأجانب.

ولم يُسجل سوى هدف واحد فقط من علامة الجزاء، وهو هدف الدولي فهد المولد لاعب «العميد» في مباراة الاتحاد والباطن، بينما أضاع نجم الهلال محمد الشلهوب ضربة جزاء في مباراة فريقه أمام الحزم، التي انتهت لصالح الهلال بنتيجة 3-2.

كما أن اللاعب محمد عطوة، المحترف المصري في صفوف الفريق الأول بنادي الرائد، هو اللاعب الوحيد الذي سجل هدفًا في مرماه بهذه الجولة في مباراة الفريق أمام النصر، التي انتهت بخماسية نظيفة للعالمي.

وأشهر الحكام البطاقة الصفراء 32 مرة، بينما لم يُطرد سوى لاعبين اثنين، هما صالح الشهري لاعب الرائد، وأسامة عاشور لاعب أُحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>