احدث الأخبار

بالصورة .. “الزعاق” يكشف: أندر الظواهر الكونية ستشهدها “سماء الأحساء” في هذا الموعد “وزير العمل” يرفع نسب توطين الوظائف في عقود التشغيل والصيانة بالأجهزة الحكومية براءة اختراع من أبل لجهاز جديد يتحكم في هواتف آيفون عن بُعد !! برعاية خادم الحرمين.. المملكة تُنظم المنتدى الدولي للأمن السيبراني في فبراير المقبل بهدف الوصول لـ 5000 متبرع … حملة للتبرع بالدم بمركز النشاط الاجتماعي في المنيزلة حملة توعوية بمستشفى “العمران العام” عن “سرطان الثدي” “المسند” يُوضح توقعاته للحالة المطرية المرتقبة بعد يومين تظاهرات لبنان تدخل يومها الخامس..ومحتجون يدعون لـ”يوم الحسم” شاهد .. قصة اختطاف قنصل المملكة السابق بطهران يرويها لأول مرة وهكذا تعامل معه “الحرس الثوري” هدف جديد لـ”قراصنة الصرف”.. وملايين الدولارات بأيادي اللصوص !! أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي لمستفيدات “بر الأحساء” برعاية “العمير” … “صحة الأحساء” تقيم فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية

انقطاع الاتصال بـ”السبيعي ” في أوغندا .. والسفارة: نبذل قصارى جهدنا

الزيارات: 932
التعليقات: 0
انقطاع الاتصال بـ”السبيعي ” في أوغندا .. والسفارة: نبذل قصارى جهدنا
https://www.hasanews.com/?p=6575490
انقطاع الاتصال بـ”السبيعي ” في أوغندا .. والسفارة: نبذل قصارى جهدنا
متابعات - الأحساء نيوز

أكدت سفارة خادم الحرمين الشريفين في أوغندا أنها البحث عن المواطن المفقود مذكر السبيعي لا يزال جارياً، وأن السفارة تتواصل مع الجهات الأوغندية من أجل سرعة العثور عليه.

وأبانت السفارة أنها تبذل قصارى جهدها وتسخر ما لديها من إمكانات لضمان عودة “السبيعي” سالماً لأرض الوطن، لافتة إلى أنها تواصلت مع ذويه لمعرفة أي تفاصيل حول اختفائه.

يذكر أن مذكر السبيعي هو مواطن سعودي فُقد أمس السبت في منطقة بحيرة فيكتوريا بعد أن انقطع الاتصال معه ولم يتم العثور عليه.

وأنشأ ناشطون وسماً على موقع “تويتر” باسم “مذكر ناصر السبيعي اوغندا” طالبوا خلاله الجهات المختصة لتكثيف البحث عن المواطن وضمان سلامته، وتداولوا آخر مقاطع فيديو صورها لبحيرة فيكتوريا ونشرها على حسابه في “سناب شات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>