بالصور.. “أصدقاء البيئة” مبادرة اجتماعية تجمع “بلدية العيون” و”مدرستين بالأحساء”

الزيارات: 379
التعليقات: 0
بالصور.. “أصدقاء البيئة” مبادرة اجتماعية تجمع “بلدية العيون” و”مدرستين بالأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6575368
بالصور.. “أصدقاء البيئة” مبادرة اجتماعية تجمع “بلدية العيون” و”مدرستين بالأحساء”
هاني الطويل

انطلاقاً من مبدأ تعزيز السلوك الإيجابي وتحقيق الدور الريادي والشراكة بين المنظومة التعليمية “المدرسة” والمنظمات “المجتمعية” الأخرى وترسيخ القيم الإنسانية والأخلاقية الحسنة في نفوس الطلاب جيل المستقبل الواعد وصقل فيهم إحترام المهن ومن يقومون بخدمة المجتمع واستشعاراً لدورهم الهام في جعل المجتمع ينعم ببيئة حضارية نظيفة، نظمت مدرسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي وإبتدائية العيون الأولى مشروعها (أصدقاء البيئة) بالتعاون مع بلدية العيون وبمبادرة من المقصف المدرسي بتقديم 100 وجبة إفطار لعمال النظافة وذلك ضمن خطة مشروع المدرسة وفق برامجها الشراكية والتطوعية .

ويعتبر هذا تقديراً وإحترام لجهود عمال النظافة التي يبذلونها في خدمة مدينة العيون والقرى والهجر التابعة لها وقد شارك رئيس بلدية العيون المهندس/ محمد علي الحرز مشكوراً مع فريق المدرسة التطوعي والمكون من طلابها في عملية توزيع وجبة الإفطار على العمال، والذي بدوره وجه بعد الإنتهاء من مهمة التوزيع بأخذ الطلاب جولة في مشتل البلدية والاستماع إلى شرح مفصل عن النباتات والزرع والذي نال إعجابهم بما اكتسبوه من معرفة ومعلومات عن البيئة الزراعية والنباتية .

وخلال ذلك قدم رئيس بلدية العيون شكره وامتنانه لقائد مدرسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي وإبتدائية العيون الأولى الأستاذ/ حمد علي الحسين وللمشرف على الفريق التطوعي ومسؤول الشراكة المجتمعية بالمدرسة الأستاذ/ عبدالرحمن صالح الكليب وللطلاب المشاركين على هذه البادرة الطيبة والتي أسعدت العمال ورفعت من معنوياتهم .

ومن جانبه قدم مشرف الفريق الأستاذ/ عبدالرحمن الكليب شكره لرئيس بلدية العيون على التعاون المشترك والمثمر لتحقيق هدف الشراكة الحقيقية في غرس القيم الخيرية والتطوعية والإنسانية في طلاب المدرسة لجعلهم فاعلين منتجين في وطنهم، وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030 .


ومثمناً أيضاً دور المقصف بالمدرسة في نجاح هذا المشروع بتكفله ودعمه بتجهيز وجبات الإفطار على نفقته والذي ساهم في بروز هذا العمل ونجاحه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>