احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!!

“الشورى” يؤجل توصية تقنين فترة اغتراب المعلمين والمعلمات للعام المقبل

الزيارات: 673
التعليقات: 0
“الشورى” يؤجل توصية تقنين فترة اغتراب المعلمين والمعلمات للعام المقبل
https://www.hasanews.com/?p=6575366
“الشورى” يؤجل توصية تقنين فترة اغتراب المعلمين والمعلمات للعام المقبل
محليات - الأحساء نيوز

أرجأ مجلس الشورى توصية تقدّم بها الدكتور ناصح البقمي من شأنها تخفيف المعاناة على المغتربين من المعلمين والمعلمات.

وعلمت “سبق” أن المجلس قام بتأجيل التوصية، والتي من المفترض أن تناقش الثلاثاء القادم إلى العام المقبل لمزيد من الدراسة والبحث فيها.

وتقدّم “البقمي” بالتوصية ووضع مقترحاً لوزارة التعليم عن تقنين وتحديد مدة اغتراب المعلم لعام واحد فقط ثم ينقل للأقرب فالأقرب بالتدرج حتى يُنقل بحسب رغبته النهائية؛ لتخفيف حوادث المغتربين وإغلاق هذا الملف الشائك الذي يرهق الوزارة وسط مطالبات من المعلمين والمعلمات بوضع حلول حاسمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>