احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

“العمل”: لن نتهاون مع أي منشأة لا تلتزم بضوابط بيئة عمل المرأة

الزيارات: 725
التعليقات: 0
“العمل”: لن نتهاون مع أي منشأة لا تلتزم بضوابط بيئة عمل المرأة
https://www.hasanews.com/?p=6575358
“العمل”: لن نتهاون مع أي منشأة لا تلتزم بضوابط بيئة عمل المرأة
محليات - الأحساء نيوز

قالت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم، إنها لن تتهاون تجاه المنشآت التي لا تلتزم بضوابط الدليل الموحد لبيئة عمل المرأة.

وأضافت الوزارة أنه يجب على أصحاب العمل “توفير الخصوصية والاستقلالية في الأقسام النسائية لبيئة العمل المكتبية أو غير المخصصة لاستقبال العملاء، كما يجب ألا يقل عدد النساء العاملات في الوردية الواحدة عن اثنتين في حال وجود عاملين من الرجال.

وأردفت الوزارة: ينبغي توفير مساحات ومسافات مناسبة لممارسة النساء عملهن بأريحية.

وتابعت: بالنسبة للأنشطة الصناعية، إذا كانت العاملات يعملن في مرحلة من مراحل خط الإنتاج فيجب أن تكون هذه المرحلة من العاملات.

واختتمت الوزارة بالقول: يجب توفير حراسة أمنية أو نظام أمني إلكتروني مناسب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>