احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بعد استضافتهما بالمملكة.. بطلا “قطار رمسيس” يُعبّرون عن فرحتهما: أعظم تكريم

الزيارات: 806
التعليقات: 0
بعد استضافتهما بالمملكة.. بطلا “قطار رمسيس” يُعبّرون عن فرحتهما: أعظم تكريم
https://www.hasanews.com/?p=6575301
بعد استضافتهما بالمملكة.. بطلا “قطار رمسيس” يُعبّرون عن فرحتهما: أعظم تكريم
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

استضاف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة، بطلي حادث قطار رمسيس بالقاهرة، الشابين المصريين وليد مرضي حسن الفقي، ومحمد عبدالرحمن كمال؛ تكريماً لهما من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظة الله – بعد أن أنقذا 8 أشخاص ممن حاصرتهم كتلة من النار بسبب اصطدام القاطرة في رصيف المحطة.

يذكر أن وليد ومحمد يعملان، في إدارة عربات النوم بمصر وأحد الأكشاك لبيع المشروبات الساخنة في محطة قطار رمسيس بالقاهرة، وشاركا في إنقاذ مصابي الحادث الأليم قبل أسابيع.

وعن مكرمة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – باستضافتهما قدما جزيل الشكر والعرفان لمقامه – أيده الله – على هذه الاستضافة، معتبرين ذلك أكبر تكريم من شخصية عظيمة.

كما تقدما بالشكر لوزير الشؤون الاسلامية على الخدمات والاستضافة، وشكرا سفير خادم الحرمين في مصر أسامة نقلي على تسهيل إجراءات أداء مناسك العمرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>