“شاهد ” لماذا قبّل مدير تعليم “وسط مكة” رأس معلم في إحدى مدارس الأحساء ؟

الزيارات: 7520
تعليقات 8
https://www.hasanews.com/?p=6575196
“شاهد ” لماذا قبّل مدير تعليم “وسط مكة” رأس معلم في إحدى مدارس الأحساء ؟
بسام الأحمد

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمدير مكتب تعليم وسط مكة المكرمة الأستاذ فهد بن سعد الزهراني أثناء زيارته لأقسام مجمع حمد بن محمد الجبر التعليمي بالمبرز وتحديدًا بالقسم المتوسط في حصة اللغة الإنجليزية للصف الثالث المتوسط حينما أبهرته هذه الحصة التي قدمها الأستاذ عبدالله بن محمد المطوع الذي نفذ فيها درسًا نموذجيًا مُطبقًا فيه استراتيجيات التعلم بتقنيات حديثة في التعليم والبرامج والتطبيقات الرقمية مثل kahoot و padlet و ActiveInspire وعرض مقطع فيديو متعلق بالدرس من إعداد وإنشاء الطلاب وما أسهمت من تفاعل وتنافس كبيرين بين الطلاب أثناء الدرس ، الأمر الذي دعا “الزهراني” لتقبيل رأس المعلم “المطوع” معبرًا عن إعجابه بما رأى قائلًا ولعدة مرات : “هذه أمتع حصة مرت عليَّ بحياتي” وسأنقلها في كل مكان وفي كل مجلس ليعقب عليه قائد قسم المرحلة المتوسطة الأستاذ صالح بن محمد الهديب : “هذا وسام على صدورنا” .

وفي هذه الأثناء تساءل “الزهراني ” : هل هؤلاء الطلاب حينما يسجدون يدعون لصاحب هذا المبنى ؟ في إشارة لأسرة “الجبر “ليرد عليه أحد الطلبة بصوت مسموع “أكيد” .
وتابع الزهراني قائلًا 27 سنة أعمل لم يمر عليَّ مبنى مثل هذا.

وذكر “بالفيديو” مساعد مدير مكتب التعليم بالمبرز الأستاذ عمر بن أحمد الحسن بأن الأستاذ عبدالله المطوع من خيرة المعلمين ودائمًا يستفيدون من نقل تجاربه زملائه في الميدان التربوي ، كما عبَّر عن مدى إعجابه بشخصيته وصوره التي يوثقها في دروسه ووصفها بالصور الحية وختم حديثه قائلًا نتطلع للمزيد من التميز له .
تجدر الإشارة إلى أن زيارة الأستاذ فهد الزهراني لهذه الحصة كانت في دقائق قليلة وأتت بعد عدة زيارات للحصص وأقسام هذا المجمع التعليمي صباح يوم أمس الخميس.

 

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    زائر

    يستاهل و لكل مجتهد نصيب و أتمنى من ادراة التعليم بالاحساء الاهتمام بالأستاذ عبدالله فخر لنا بالنموذج المثالي اللي يمثل أبناء الاحساء

  2. ٧
    زائر

    الاحساء تستاهل واهلها طيبين ونعم العشرة يا اهل الحساء

  3. ٦
    زائر

    لن تجد احد ينظر لابداع المعلم وانجازاته .. سيقولون خلف الكواليس هذا انجاز فردي لذلك لا نكرمه ولا حتى بشهادة شكر او اقل تقدير زيارة ..

  4. ٥
    زائر

    يستاهل هالمعلم وبكل شرف اقولها

  5. ٤
    زائر

    الأحساء مكان المتميزين والمبدعين كأستاذ عبدالله وغيره الكثير

  6. ٣
    زائر

    يستاهل الله يوفق كل معلم يجتهد في عمله ليحقق النجاح والتفوق والابداع لأبناءه الطلاب

  7. ٢
    ayman almarzooq

    الأستاذ عبدالله من المعلمين المميزين في جميع المجالات التعليمية وكذلك الأنشطة الصفية واللاصفية ومع أن الأستاذ عبدالله يدرس بنصاب كامل 24 حصة إلا أن نشاطه لم يقل فكل التوفيق له ومستقبل مشرق في أنتظاره

  8. ١
    زائر

    يستاهل المطوع كل خير من أفضل المعلمين الي درسوني

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>