احدث الأخبار

”ارتقاء تعليم الأحساء“ تشارك ”ابتدائية المطيرفي“ توزيع أجهزة لوحية على طلابها “الهلال الأحمر” بالشرقية يباشر نحو ١١٧ ألف بلاغ خلال أول تسعة أشهر من ٢٠٢٠ ماذا تعرف عن مملكة تونجا وموقعها على الخريطة؟ تعرّف عليها … 5 أمراض خطيرة تسببها الأطعمة المجمدة الأرصاد تتوقع طقس الخميس: ارتفاع درجات الحرارة العظمى في منطقتين ابتدائية النزهة تكرم قائدها السابق الحمدان “الفضلي” و”العوهلي “يشهدان توقيع مذكرة تفاهم لتدريب 10 آلاف مربّي للماشية بالمملكة «خادم الحرمين»: عام 2020 هو عامُ استثنائي بكل المقاييس .. و تمكين المرأة يسهم في إصلاح المجتمعات ما أهم “الأدوية” التي لا غنى عنها في صيدلية المنزل بزمن الكورونا ؟ كشف ياباني جديد حول فوائد الشاي الأخضر والقهوة لمرضى السكري بالصور.. ثانوية الدالوة تودّع الدكتور “العلي” بعد 20 عامًا وانتقاله للعمل الأكاديمي دراسة توضح أهمية ارتداء أقنعة الوجه في تقليل خطر الإصابة بعدوى “كوفيد-19”

طالبات حقوق “الملك فيصل” في “شرطة الأحساء”

الزيارات: 1478
تعليقان 2
طالبات حقوق “الملك فيصل” في “شرطة الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6575166
طالبات حقوق “الملك فيصل” في “شرطة الأحساء”
الأحساء نيوز

قام وفد من طالبات كلية الحقوق في جامعة الملك فيصل بزيارة تعريفية إلى شرطة محافظة الأحساء يوم الثلاثاء بتاريخ 26 /7/ 1440هـ بهدف التعرف على طبيعة العمل، حيث كان في استقباله بشرطة محافظة الأحساء سعادة النقيب نادي بن عبد الله الدوسري وعدد من أفراد العلاقات العامة بالشرطة، وذلك في قاعة الضيافة.

بعد ذلك ألقى سعادة مدير شرطة محافظة الأحساء العميد عبد الله بن مطلق العتيبي كلمة رحب من خلالها بوفد كلية الحقوق، ثم تحدث عن الأدلة الجنائية والأمن الجنائي، مقدما شرحا وفيا ومفصلا حول الجريمة وكيفية اكتشافها والإجابة عن أسئلة الطالبات، مما رفع لديهن الحماس لطرح مزيد من الأسئلة حول الأعمال الجنائية.

بعد ذلك تم توزيع طالبات الكلية على أقسام الأدلة الجنائية، وكان في استقبالهن النقيب نادي بن عبد الله الدوسري، حيث قدم لهن شرحا وافيا عن الأدلة الجنائية والتعرف على مجال الجريمة والبصمات الخاصة بأداء الجريمة.

بعد ذلك عبر وفد كلية الحقوق عن شكره لسعادة مدير شرطة محافظة الأحساء ومنسوبي الشرطة على حسن الاستقبال وتقديم وافر المعلومات.

هذا وقد رافق وفد طالبات الحقوق الأستاذة هدى الحارثي من أقسام الطالبات، وسعادة الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز الحجي ممثل العلاقات العامة بالكلية.​

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    خبير

    المكرم النقيب وليس سعادة تصحيح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>