احدث الأخبار

سؤال يُجيب عنه المختصين: هل يحتاج المتعافون من كورونا إلى اللقاح؟ الكشف عن مشكلة تقنية جديدة بهواتف “آيفون 12” “الزكاة والدخل” تعلن دخول لائحة الفوترة الإلكترونية حيز التنفيذ تعرّف على توقعات الأرصاد لـ”طقس السبت” “أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا

بالفيديو .. النصر يكتسح الرائد بخماسية ويؤكد صدارته لدوري المحترفين

الزيارات: 570
التعليقات: 0
بالفيديو .. النصر يكتسح الرائد بخماسية ويؤكد صدارته لدوري المحترفين
https://www.hasanews.com/?p=6575159
بالفيديو .. النصر يكتسح الرائد بخماسية ويؤكد صدارته لدوري المحترفين
بريدة - الأحساء نيوز

تقدم النصر خطوة جديدة نحو التتويج ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب فوزه الكبير على مضيفه الرائد 5 / صفر ، في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة اليوم الخميس.

ورفع النصر رصيده إلى 61 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد الرائد عند 31 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم النصر في الدقيقة الثانية عن طريق هدافه المغربي عبد الرزاق حمد الله، قبل أن يضيف بيتروس الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة.

وسجل محمد عطوة مدافع الرائد الهدف الثالث للنصر بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28، ثم عاد حمد الله ليضيف الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 37 و 59.

وعانى الرائد من النقص العددي، بعد طرد لاعبه صالح الشيخ في الدقيقة 68 من زمن المباراة، لحصوله على الإنذار الثاني.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>