برعاية “النجم” .. افتتاح مركز الحي المتعلم بمدرسة الإمام النسائي

الزيارات: 706
التعليقات: 0
برعاية “النجم” .. افتتاح مركز الحي المتعلم بمدرسة الإمام النسائي
https://www.hasanews.com/?p=6575149
برعاية “النجم” .. افتتاح مركز الحي المتعلم بمدرسة الإمام النسائي
عبدالله السعادات - الأحساء نيوز

رعى مدير مكتب التعليم بالشرق بمحافظة الاحساء الاستاذ حمد بن محمد النجم بمدرسة الامام النسائي لتحفيظ القران بالجفر حفل افتتاح مركز الحي المتعلم بحضور مدير تعليم الكبار الاستاذ عبدالعزيز المخلال والمساعد للشؤون المدرسية بتعليم الشرق الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالوهاب العبلان.

وبدأ الحفل بالقران الكريم تلاه على مسامع الحضور الطالب عمار بن خالد الجبر ثم كلمة ترحيبية لقائد مركز حي المتعلم الاستاذ عبدالعزيز الحمود بعد ذلك كلمة مدير تعليم الكبار الاستاذ عبدالعزيز المخلال اثنى فيها على الافتتاح والحفل ومدى اختيار المدرسة الجيد كمركز حي للمتعلم والذي يخدم جميع القرى المجاورة للجفر حيث خص بالشكر للاستاذ حمد النجم على هذا الاختيار الرائع والمميز ثم كلمة راعي الحفل الاستاذ حمد النجم حيث شكر وزارة التعليم وشركة تطوير للخدمات الاجتماعية على مايقدمونه من برامج تهدف لخدمة أفراد المجتمع .

وكذلك اثنى على جهود قائد مركز الحي المتعلم بالجفر وفريق العمل على مابذلوه من جهود كبيرة في سرعة إنشاء هذا المركز وما شاهده من برامج نوعية ودورة تدريبية تستهدف شريحة واسعة من أفراد المجتمع. وفي نهاية الحفل تم تكريم شركة ارتقاء الخيرية لدعمها المركز من خلال توفير اجهزة الحاسب الآلي لمعامل المركز ومن ثم تم تخريج اول دفعه في دورة اللغة الإنجليزية حيث قدمت لهم شهادات التخرج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>