احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

جامعة الملك فيصل تتوج ببطولة كرة قدم الجامعات

الزيارات: 839
التعليقات: 0
جامعة الملك فيصل تتوج ببطولة كرة قدم الجامعات
https://www.hasanews.com/?p=6575120
جامعة الملك فيصل تتوج ببطولة كرة قدم الجامعات
الأحساء نيوز

حققت جامعة الملك فيصل بالاحساء بطولة كرة القدم ( أ ) على مستوى الجامعات التي نظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه التاسع لبطولاته وذلك بعد فوزها على جامعة القصيم بركلات الترجيح 4- 3 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما أمس على ملعب جامعة الملك فيصل, فيما نالت جامعة القصيم على المركز الثاني وجامعة الجوف على المركز الثالث.
وقام معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي و أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقاء ومدير البطولة الدكتور أحمد السنتلي و عميد شؤن الطلاب بجامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز التركي بتسليم الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والجوائز على المنتخبات الفائزة في المراكز الثلاثة. كما تم تكريم الحكام.
وقدم مدير البطولة الدكتور أحمد السنتلي التهنئة للمنتخبات الفائزة مشيداً في هذا الصدد بالمنافسات القوية و بالمستويات المميزة التي أفرزها الدوري ، وبتعاون جميع الجامعات المشاركة في هذه البطولة التي تسدل الستار على بطولات الموسم التاسع للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.
كما شكر جامعة الملك فيصل وعلى رأسها معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي على استضافتهم للنهائي ، والترتيبات الكبيرة التي ساهمت في إنجاح هذه المناسبة ليكون ختام الموسم في أبهى حلة, مقدما شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي والأمين العام الدكتور صلاح السقاء على دعمهما الكبير لجميع بطولات الاتحاد.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>