احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

جامعة الملك فيصل تتوج ببطولة كرة قدم الجامعات

الزيارات: 777
التعليقات: 0
جامعة الملك فيصل تتوج ببطولة كرة قدم الجامعات
https://www.hasanews.com/?p=6575120
جامعة الملك فيصل تتوج ببطولة كرة قدم الجامعات
الأحساء نيوز

حققت جامعة الملك فيصل بالاحساء بطولة كرة القدم ( أ ) على مستوى الجامعات التي نظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه التاسع لبطولاته وذلك بعد فوزها على جامعة القصيم بركلات الترجيح 4- 3 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما أمس على ملعب جامعة الملك فيصل, فيما نالت جامعة القصيم على المركز الثاني وجامعة الجوف على المركز الثالث.
وقام معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي و أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقاء ومدير البطولة الدكتور أحمد السنتلي و عميد شؤن الطلاب بجامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز التركي بتسليم الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والجوائز على المنتخبات الفائزة في المراكز الثلاثة. كما تم تكريم الحكام.
وقدم مدير البطولة الدكتور أحمد السنتلي التهنئة للمنتخبات الفائزة مشيداً في هذا الصدد بالمنافسات القوية و بالمستويات المميزة التي أفرزها الدوري ، وبتعاون جميع الجامعات المشاركة في هذه البطولة التي تسدل الستار على بطولات الموسم التاسع للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.
كما شكر جامعة الملك فيصل وعلى رأسها معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي على استضافتهم للنهائي ، والترتيبات الكبيرة التي ساهمت في إنجاح هذه المناسبة ليكون ختام الموسم في أبهى حلة, مقدما شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي والأمين العام الدكتور صلاح السقاء على دعمهما الكبير لجميع بطولات الاتحاد.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>