احدث الأخبار

مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا”

قبيل مواجهة “الفيصلي”.. “الجبال”: هذه استعداداتنا للفوز .. و”الناظري”: نقاط المباراة هدفنا

الزيارات: 499
التعليقات: 0
قبيل مواجهة “الفيصلي”.. “الجبال”: هذه استعداداتنا للفوز .. و”الناظري”: نقاط المباراة هدفنا
https://www.hasanews.com/?p=6575111
قبيل مواجهة “الفيصلي”.. “الجبال”: هذه استعداداتنا للفوز .. و”الناظري”: نقاط المباراة هدفنا
محمد البن حمد
أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال، أن المواجهة التي سيلاقي بها الفيصلي ستكون تنافسية وقوية بين الجانبين مبينًا أن الفيصلي يمر بمرحلة جيدة خلاف مستوى فريقنا خلال الفترة الماضية، حيث لم نحقق الفوز في أربع مواجهات سابقة.

وأضاف “الجبال” في تصريح صحفي، اليوم الخميس، جئنا للمجمعة في وقت مبكر لزيادة التركيز لدى لاعبينا حتى يكون الفريق جاهز ليوم المباراة بينما نسعى لتغيير الصورة التي ظهرنا بها أمام الحزم، مؤكدًا: رغم قوة المنافس إلا أن هدفنا يتركز في كسب النقاط الثلاث للمباراة.

من جهته، أعرب اللاعب أحمد الناظري عن جاهزية الفريق لخوض مواجهة الفيصلي مبينًا أنه وزملاؤه اللاعبين استعدوا جيدًا من خلال التدريب بشكل مركّز على التكتيكات التي وضعها المدير الفني لكافة خطوط الفريق، وعملنا على تطبيق التوجيهات، مشددا على وقف نزيف النقاط رغبةً في العودة لنغمة الانتصارات والبحث عن المراكز المتقدمة، ونحن عازمون على ذلك وسنهدي جماهيرنا النقاط الثلاث بمشيئة الله .

من جانبه، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء اليوم الخميس، تحضيراته الأخيرة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية استعدادًا لمواجهة مستضيفه الفيصلي ضمن الجولة السادسة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي بداية الحصة التدريبية، أخضع المدير الفني السيد فتحي الجبال اللاعبين لتمارين الإحماء، وتمارين لياقية خفيفة ، وعقب ذلك أجرى  تدريبات متنوعة  تخللها تمارين تكتيكية على منتصف مساحة الملعب وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء الغد.

واختتمت التدريبات بتقسيم اللاعبين لمجموعتين أقيمت من خلالها مناورة على كامل مساحة الملعب.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>