احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

توجيه من “ساما” للبنوك بشأن المبالغ المودعة من برنامج “سند محمد بن سلمان”

الزيارات: 535
التعليقات: 0
توجيه من “ساما” للبنوك بشأن المبالغ المودعة من برنامج “سند محمد بن سلمان”
https://www.hasanews.com/?p=6575083
توجيه من “ساما” للبنوك بشأن المبالغ المودعة من برنامج “سند محمد بن سلمان”
محليات - الأحساء نيوز

ألزمت المصارف بعدم الاستقطاع من القروض الشخصية والالتزامات التمويلية الأخرى منها

توجيه من «ساما» للبنوك بشأن المبالغ المودعة من برنامج «سند محمد بن سلمان»

أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي على جميع البنوك والمصارف عدم حجز أو استقطاع أي مبالغ تردّ لحسابات المستحقين من برنامج «سند محمد بن سلمان».

يأتي التوجيه إلحاقًا لتعليمات المؤسسة الصادرة بموجب التعميم رقم 67 / 37488 وتاريخ 15 / 6 / 1440هـ في شأن عدم حجز المبالغ المودعة من الجمعيات الخيرية في الحسابات البنكية المحجوزة بموجب أوامر قضائية.

 ويُعد البرنامج أحد المبادرات الاجتماعية والخيرية التي يتبناها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والتي تتنوع بين الدعم المادي والمعنوي لمختلف فئات المجتمع لمساندة المتزوجين حديثًا وتخفيف أعباء الزواج عليهم.

 وحثّت مؤسسة النقد البنوك والمصارف كافة في تعميمها رقم 67 / 47711 وتاريخ 28 / 7 / 1440هـ، على عدم الاستقطاع من تلك المبالغ مقابل سداد القروض الشخصية والالتزامات التمويلية الأخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>