بالصور… “3” فعاليات نوعية يحتضنها مستشفى “العمران” العام في الأحساء

الزيارات: 1464
التعليقات: 0
بالصور… “3” فعاليات نوعية يحتضنها مستشفى “العمران” العام في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6575081
بالصور… “3” فعاليات نوعية يحتضنها مستشفى “العمران” العام في الأحساء
الأحساء نيوز

فعّلت إدارة مستشفى العمران العام بالأحساء ممثلة بالإدارة العلاقات العامة والإعلام وإدارة التواصل الداخلي يوم الطبيب العالمي حيث قام مدير مستشفى العمران العام سعادة الأستاذ فهد بن حمد الصالح بتدشين الفعالية بقاعة المحاضرات.

وقدم سعاده مدير المستشفى الشكر والتقدير لكل طبيب وطبيبه على العمل الذي يبذلونه لراحه المرضى وبفضل المجهودآت التي يقومون بها من اهتمام و إخلاص وتفاني في العمل وحرصهم وتضحياتهم لخدمة المرضى.

و ضمن الأنشطة العلميه بمستشفى العمران العام قام قسم الصيدلة بتظيم الندوه العلميه والتي أتت تحت عنوان “المستجدات في علاج السكري لعام ٢٠١٩م” بحضور سعادة مدير مستشفى العمران العام الأستاذ فهد بن حمد الصالح وأدار الندوه الدكتور حسن الحمراني والدكتور ابراهيم البراهيم استشاري الغدد الصماء وجرى خلال الندوه كل ماهو جديد في علاج السكري و أثنى سعاده مدير المستشفى على هذه الندوه مقدما شكره للحاضرين.

وبالتعاون مع مستشفى الجبر للعيون والأنف والأذن والحنجرة ممثلا بقسم البصريات، أقام مستشفى العمران العام بالأحساء ركنًا تعرفيًا بمناسبة اليوم العالمي للبصريات تحت رعايه سعاده مدير مستشفى العمران العام وبحضور المساعد المالي والإداري بصحه الأحساء الأستاذ ابراهيم محمد الحجي.

وقدم قسم البصريات فحوصات لرفع معدل الوعي عن أسباب العمى والإعاقه البصريه وكيفية الوقايه منها وطرق علاجها .

وأوضح مدير المستشفى خلال زيارته للمعرض أن المستشفى حريص على تنظيم مثل هذا الفعاليات التي تهدف إلى رفع معدل الوعي في المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>