احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

“التأمينات” تدعو الخريجين المتميزين إلى الالتحاق بوظائفها

الزيارات: 984
التعليقات: 0
“التأمينات” تدعو الخريجين المتميزين إلى الالتحاق بوظائفها
https://www.hasanews.com/?p=6575056
“التأمينات” تدعو الخريجين المتميزين إلى الالتحاق بوظائفها
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، عن دعوتها للانضمام إلى فريق عمل المؤسسة (للرجال والنساء)، في مختلف مكاتبها بالمناطق.

وأوضحت المؤسسة -عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر- أن الوظائف موجهة للخريجين المتميزين أو ذوي الخبرة في مجالات عمل المؤسسة.

وأضافت مؤسسة التأمينات، أن مزايا العمل لديها تتضمن: بيئة عمل جاذبة، وتطوير مهارات، ومسارًا وظيفيًا.

وأشارت المؤسسة إلى أن التقديم متاح حاليًا من خلالالتسجيل وتعبئة نموذج السيرة الذاتية على الرابط التالي بالضغط هنا.

وأوضحت أنه سيتم تحديث الإعلان بالمسميات والشروط، حال تحديدها من قبل المؤسسة.

وكانت المؤسسة العامة للتأمينات قد أعلنت –في وقت سابق- أنه تسهيلًا للموظفين والمتقاعدين ممن بلغوا سن 50 عامًا فأكثر، فإن برنامج الإسكان، أطلق مبادرة دعم المدنيين بـمبلغ يصل إلى 140 ألف ريال إضافة للقرض الأساسي، وذلك لتعجيل الاستقرار في المنزل الأول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>