احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

شاهد بالفيديو … الزائر “الأبيض” يكسو صحراء “خريص” في مشهد نادر الحدوث !!

الزيارات: 3721
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6575052
شاهد بالفيديو … الزائر “الأبيض” يكسو صحراء “خريص” في مشهد نادر الحدوث !!
عبدالله بوحليم

في مشهد رائع ونادر الحدوث، وثق مواطنون نزول كميات كبيرة من البرّد على طريق خريص الأحساء وبخاصة بالقرب من “سعد”، حيث كسا “البردّ” بلونه الأبيض الصحراء مما استوقف العابرين للطريق للنزول والتقاط عدد من الصور الفوتوغرافية والمقاطع لحالة استثنائية لا تحدث إلا في فترات متباعدة.

من جانبه، قال أحد المواطنين بمقطع مصور، إن درجة الحرارة تغيرت وفي وقت وجيز من 30 درجة مئوية إلى 18 درجة مئوية في الموقع الذي هطلت فيه كميات البرّد بكثرة.

تجدر الإشارة إلى أن المنطقة الشرقية والرياض تشهد خلال تلك الفترة تقلبات هوائية وأمطار رعدية مصحوبة بالبرد في أماكن متفرقة.

الأحساء نيوز” تسأل الله السلامة للجميع وتدعوهم بتوخي تعليمات المرور أثناء تقلبات الأجواء حرصًا على سلامتكم .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ماشاء الله سبحان الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>