محكمة “الأحوال الشخصية” بالأحساء تحتفي بـ”العمير”

الزيارات: 1633
تعليقات 3
محكمة “الأحوال الشخصية” بالأحساء تحتفي بـ”العمير”
https://www.hasanews.com/?p=6575022
محكمة “الأحوال الشخصية” بالأحساء تحتفي بـ”العمير”
أحمد العديل

أقام منسوبو محكمة الأحوال الشخصية بالأحساء حفل تكريم وتوديع لمعالي قاضي الإستئناف الشيخ عبدالعزيز بن أحمد العمير بمناسبة إنتقاله للعمل بمحكمة الإستئناف بمحافظة الجوف .

أُقيم الحفل برعاية فضيلة رئيس محكمة الأحوال الشخصية بالأحساء الشيخ أشرف بن عبدالله الضويحي وبحضور أصحاب الفضيلة قضاة المحكمة وموظفيها من مدنيين وعسكريين .

وقد القى فضيلة رئيس محكمة الاحوال الشخصية كلمةً بهذه المناسبة شكر فيها معالي الشيخ عبدالعزيز بن أحمد العمير على ماقدمه خلال فترة رئاسته للمحكمة من جهود مباركة إنعكست إيجابًا على مستوى تقديم الخدمة للمستفيدين .

وتخلل الحفل كلمة أصحاب الفضيلة قضاة المحكمة القاها نيابةً عنهم فضيلة الشيخ الدكتور عبدالوهاب بن عبداللطيف الصالح ، أثنى فيها على حسن تعامل معاليه مع منسوبي المحكمة والمستفيدين من الخدمة التي تقدمها على حدٍ سواء .

كما ألقى المحتفى به معالي الشيخ عبدالعزيز بن أحمد العمير كلمةً عبّر فيها عن شكره على هذه البادرة الطيبة وبادلهم خلالها عبارات المحبة والوفاء وذكرهم بحرص ولاة الأمر – ايّدهم الله – على خدمة المستفيدين والوقوف على حاجاتهم .

وفي نهاية الحفل قدّم فضيلة رئيس المحكمة الشيخ أشرف بن عبدالله الضويحي نيابةً عن منسوبي المحكمة درع وفاء وعرفان راجيًا من المولى عز وجل لمعاليه مزيدًا من التوفيق والنجاح .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    س ن

    الشكر والتقدير على كل من ساهم في هذا الحفل المبارك من المشايخ و الموظفين و مدير الادارة الاستاذ محمد القرني مع الموظف عادل الشامي

  2. ١
    زائرعارف بورقه

    الحمدالله رب العالمين كان اللقاء الأبوي مع معالي الشيخ عبدالعزيز ناجحا وموفقا كما عودنا حفظه الله علي النجاح يجب ان يكون مطلب لكل شي نعمله ولن أنسى وقوفه معى انا شخصيا مادمت حيا وكذلك اشكر فضيلة الشيخ اشرف بن عبدالله الضويحي رعاه الله وخير خلف لخير سلف .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>