احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

شاهد .. موظف نام في المقعد الخلفي وسيارته تقود نفسها على طريق سريع !!

الزيارات: 1199
1 تعليق
شاهد .. موظف نام في المقعد الخلفي وسيارته تقود نفسها على طريق سريع !!
https://www.hasanews.com/?p=6574985
شاهد .. موظف نام في المقعد الخلفي وسيارته تقود نفسها على طريق سريع !!
نت - الأحساء نيوز

انتشر فيديو جديد لأحد مالكي سيارات “تسلا” الكهربائية، والمركبة تتحرك على الطريق السريع، بينما ينام قائدها في المقعد الخلفي دون أن يأبه بما يحدث.

وانتشرت فيديوهات سابقة لسائق “تسلا” وهو ينام خلف المقود مع تنشيط وضعية القيادة الآلية، ولكن هذه المرة، ينام قائد المركبة في المقعد الخلفي.

وظهر من الفيديو أن قائد السيارة “تسلا” “موديل إس” وضعها على خاصية القيادة الآلية بسرعة تصل إلى 115 في الساعة (دون معرفة بالميل أو بالكيلومتر)، وتتحرك السيارة في حارة مرورية على طريق سريع.

وكانت “تسلا” قد طلبت من قائدي سياراتها الكهربائية الحديثة ذات خاصية القيادة الآلية بضرورة جلوس عنصر بشري خلف المقود؛ تحسباً لأي أمور طارئة على الطريق، ومن لم يضع يديه على عجلة القيادة، ستُبطئ السيارة حركتها تلقائيًا حتى تتوقف.

ولكن على ما يبدو، فإن قائد “موديل إس” في الفيديو وجد حيلة تجنبه هذه الخطوة؛ حيث وضع ما يشبه زجاجة على المقود كما لو كانت يديه، والسيارة تتحرك بسرعتها التلقائية دون مشكلة، بينما هو ينام في المقعد الخلفي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وين المشكله.

    وش صار…

    خبر فاشل…

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>