احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

شاهد .. موظف نام في المقعد الخلفي وسيارته تقود نفسها على طريق سريع !!

الزيارات: 1319
1 تعليق
شاهد .. موظف نام في المقعد الخلفي وسيارته تقود نفسها على طريق سريع !!
https://www.hasanews.com/?p=6574985
شاهد .. موظف نام في المقعد الخلفي وسيارته تقود نفسها على طريق سريع !!
نت - الأحساء نيوز

انتشر فيديو جديد لأحد مالكي سيارات “تسلا” الكهربائية، والمركبة تتحرك على الطريق السريع، بينما ينام قائدها في المقعد الخلفي دون أن يأبه بما يحدث.

وانتشرت فيديوهات سابقة لسائق “تسلا” وهو ينام خلف المقود مع تنشيط وضعية القيادة الآلية، ولكن هذه المرة، ينام قائد المركبة في المقعد الخلفي.

وظهر من الفيديو أن قائد السيارة “تسلا” “موديل إس” وضعها على خاصية القيادة الآلية بسرعة تصل إلى 115 في الساعة (دون معرفة بالميل أو بالكيلومتر)، وتتحرك السيارة في حارة مرورية على طريق سريع.

وكانت “تسلا” قد طلبت من قائدي سياراتها الكهربائية الحديثة ذات خاصية القيادة الآلية بضرورة جلوس عنصر بشري خلف المقود؛ تحسباً لأي أمور طارئة على الطريق، ومن لم يضع يديه على عجلة القيادة، ستُبطئ السيارة حركتها تلقائيًا حتى تتوقف.

ولكن على ما يبدو، فإن قائد “موديل إس” في الفيديو وجد حيلة تجنبه هذه الخطوة؛ حيث وضع ما يشبه زجاجة على المقود كما لو كانت يديه، والسيارة تتحرك بسرعتها التلقائية دون مشكلة، بينما هو ينام في المقعد الخلفي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وين المشكله.

    وش صار…

    خبر فاشل…

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>