احدث الأخبار

متدربو “تقنية الأحساء” يتعرفون على شغفهم في مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء” سقط في حفرة على الطريق ولازال مفقودًا حتى اللحظة !! أكثر من 360 متدربة بدورات “غرفة الأحساء” النسائية من أجل النفط .. واشنطن تدرس بقاء بعض قواتها شمال شرقي سوريا لأول مرة: هيئة تقويم التعليم والتدريب تكشف مستوى تحصيل طلاب التعليم العام بالصورة .. “الزعاق” يكشف: أندر الظواهر الكونية ستشهدها “سماء الأحساء” في هذا الموعد “وزير العمل” يرفع نسب توطين الوظائف في عقود التشغيل والصيانة بالأجهزة الحكومية براءة اختراع من أبل لجهاز جديد يتحكم في هواتف آيفون عن بُعد !! برعاية خادم الحرمين.. المملكة تُنظم المنتدى الدولي للأمن السيبراني في فبراير المقبل بهدف الوصول لـ 5000 متبرع … حملة للتبرع بالدم بمركز النشاط الاجتماعي في المنيزلة حملة توعوية بمستشفى “العمران العام” عن “سرطان الثدي” “المسند” يُوضح توقعاته للحالة المطرية المرتقبة بعد يومين

في بادرة غير مستغربة .. دعم شرفي يُنعش خزينة “الفتح”

الزيارات: 756
التعليقات: 0
في بادرة غير مستغربة .. دعم شرفي يُنعش خزينة “الفتح”
https://www.hasanews.com/?p=6574974
في بادرة غير مستغربة .. دعم شرفي يُنعش خزينة “الفتح”
محمد البن حمد

أعلن نادي الفتح، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تلقيه دعمًا ماليًّا من رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالعزيز الموسى، وعضو الشرف منصور العفالق.

وأشار حساب نادي الفتح الرسمي على “تويتر”، إلى أن الموسى والعفالق قدما دعمًا ماليًّا سخيًّا في مساهمة منهما لتحقيق تطلعات المجلس الشرفي والإدارة، لدعم أهداف وأنشطة النموذجي خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح، سعد العفالق، شكره وتقديره لـ عبدالعزيز الموسى ومنصور العفالق على هذه البادرة غير المستغربة، معتبرًا إياها ضمن سلسلة دعمهما المتواصل للإدارة الفتحاوية.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الفتح على الدور الكبير الذي يشكله أعضاء الشرف في دعم فرق النموذجي المختلفة بشكل مستمر.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>