احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

نظير مشاركتها في معرض “التوجيه والإرشاد” .. تكريم ابتدائية “الحسن بن علي”

الزيارات: 853
التعليقات: 0
نظير مشاركتها في معرض “التوجيه والإرشاد” .. تكريم ابتدائية “الحسن بن علي”
https://www.hasanews.com/?p=6574923
نظير مشاركتها في معرض “التوجيه والإرشاد” .. تكريم ابتدائية “الحسن بن علي”
يوسف الحسن - الأحساء نيوز

تم صباح الإثنين “25 رجب الجاري” تكريم قائد مدرسة الحسن بن علي الابتدائية بالمبرز الأستاذ علي الحسن وذلك نظير المشاركة الفاعلة للمدرسة في معرض التوجيه والإرشاد . وكانت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الأحساء قد أقامت المعرض المذكور ( تحت عنوان للرؤية أجيال ) في المعهد الصناعي الثانوي بالأحساء في الفترة ما بين 18 و20 رجب وشاركت فيه ستة عشر مدرسة حكومية وأهلية إضافة إلى عدد من الإدارات التابعة لإدارة التعليم ، جنبا إلى جنب مع بعض الدوائر الحكومية مثل المرور ومكافحة المخدرات وجمعية نقاء لمكافحة التدخين .

وقد شاركت المدرسة في المعرض بركن خاص بها تضمن لوحات ومعروضات ومجسمات للتوعية ببعض الجوانب التي تهم الطلاب مثل التدخين والمخدرات والسلامة المرورية . وتمثل التكريم بتقديم درع وشهادة شكر من قبل المدير العام للتعليم في الأحساء الأستاذ أحمد بالغنيم لكل من قائد المدرسة الأستاذ علي الحسن والمرشد الطلابي الأستاذ عادل العرجان ، والمرشد الطلابي الأستاذ صلاح السعد ، حيث قام بتسليمها الأستاذ أحمد الهبوب ( المشرف التربوي بإدارة التوجيه والإرشاد ) وذلك نيابة عن مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ عبدالله العبدالواحد . كما تم أيضا في المدرسة تكريم الأعمال المميزة للطلاب والتي تمت المشاركة بها في المعرض المذكور . 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>