احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

“أمير الشرقية” يفتتح باكورة ملتقى “بيبان”.. و “تعليم الأحساء” ممثلًا لوزارة التعليم

الزيارات: 992
التعليقات: 0
“أمير الشرقية” يفتتح باكورة ملتقى “بيبان”.. و “تعليم الأحساء” ممثلًا لوزارة التعليم
https://www.hasanews.com/?p=6574904
“أمير الشرقية” يفتتح باكورة ملتقى “بيبان”.. و “تعليم الأحساء” ممثلًا لوزارة التعليم
بسام الأحمد

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية اليوم الأربعاء ملتقى بيبان الشرقية في نسخته السادسة والمقام في مركز معارض الظهران الدولية ‏⁧‫ الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ⁧‫منشآت‬⁩ بعنوان (للطموح فكرة وللنجاح بيبان)بحضور سمو نائبه ⁧‫الأمير أحمدبن فهد بن سلمان‬⁩ ومعالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ومحافظ منشآت المهندس صالح الرشيد. .

و تشارك وزارة التعليم بجناح في المعرض المصاحب للملتقى ممثلةً بتعليم الأحساء و الشرقية في التجهيز والتنظيم بإشراف خبير ريادي محمد بن عبد الله الدعيج من تعليم الأحساء إدارة النشاط الطلابي برفقة ميسري ريادي وطلاب من مدارس تعليم الأحساء يشاركون بحزمة من المشاريع والمبادرات منها الصندوق الذكي ومشروع قياس المسافات والتصوير الضوئي وغيرها .

تجدر الإشارة إلى أن ملتقى بيبان الشرقية يجمع عدة أقسام للتعريف بهيئة تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومساعدة شباب و شابات المنطقة في زيادة وعيهم بريادة الأعمال لمدة ثلاثة أيام إبتداءً من تاريخ 6-3 أبريل 2019 ويعنى بتهيئة البيئة المناسبة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة القائمة بما يضمن استمرارها ونموها، ويحفز دخول منشآت جديدة للسوق باحتواء المبادرين والمهتمين بمجال الأعمال، وإنشاء المشاريع وتجاوز مراحل التأسيس بسلاسة، والتعرف على مراحل استقطاب المستثمرين، وخطوات إجراءات الجهات الحكومية وجهات الدعم والتمكين ويقدم لهم استشارات في كيفية استثمار تجارب الآخرين لتوسيع مداركهم الإدارية في بناء هيكل مشاريعهم وإنجاحها، وهو بذلك يشرع كل باب إجرائي وإلهامي أمام هؤلاء الشباب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>