احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

شاهد بالصور… تركيب “سياج جديد” بسطح الحرم لحماية قاصدي الحرمين الشريفين

الزيارات: 942
التعليقات: 0
شاهد بالصور… تركيب “سياج جديد” بسطح الحرم لحماية قاصدي الحرمين الشريفين
https://www.hasanews.com/?p=6574885
شاهد بالصور… تركيب “سياج جديد” بسطح الحرم لحماية قاصدي الحرمين الشريفين
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على أن مشروع السياج الحديدي المؤقت المحيط بسطح المسجد الحرام الذي يجري تركيبه حالياً؛ يعكس الاهتمام البالغ من قبل الدولة -حماها الله- بأمن وسلامة قاصدي الحرمين الشريفين.

وقال معاليه: قيادتنا الرشيدة يحفظها الله تولي معيار سلامة الحاج والمعتمر أهمية قصوى، ويتضح ذلك من خلال الإجراءات الوقائية التي توجه بها للحفاظ على سلامتهم بعد حفظ الله -عز وجل-، حتى يعودوا إلى أوطانهم سالمين مُنعمين وقد أدوا نُسكهم بطمأنينة وسكينة وسلام.

وأشار معالي الرئيس العام إلى أن مثل هذه الإجراءات الاحترازية تحرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالتظافر مع كافة الجهات المعنية على تطبيقها بدقة، لما يحظى به الحاج والمعتمر من مكانة في قلوبنا جميعاً، وحرصاً على عدم تعرضهم لأي مكروه لا قدر الله.

واختتم معاليه قائلاً: أسأل الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظ لها عقيدتها، ويديم عليها لُحمتها وتكاتفها مع قيادتها الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- إنه ولي ذلك والقادر عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>