احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

سعودي يتوج بلقب “أمير الشعراء”.. والوصافة لإماراتية

الزيارات: 745
التعليقات: 0
سعودي يتوج بلقب “أمير الشعراء”.. والوصافة لإماراتية
https://www.hasanews.com/?p=6574883
سعودي يتوج بلقب “أمير الشعراء”.. والوصافة لإماراتية
متابعات - الأحساء نيوز
توج السعودي سلطان السبهان بلقب “أمير الشعراء” في الموسم الثامن من المسابقة التلفزيونية التي تنظمها لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي بدولة الإمارات.

ويعد السبهان ثالث سعودي يفوز باللقب على التوالي بعد إياد الحكمي وحيدر العبدلله، وفق ما نقلت وكالة “رويترز”.

وتسلم السبهان خاتم الشعر وبردته وجائزة مالية قدرها مليون درهم إماراتي، أي ما يعادل نحو 272 ألف دولار.

وفازت بالمركز الثاني الإماراتية شيخة المطيري، والتي حصلت على جائزة مالية قدرها 500 ألف درهم، فيما حل المصري مبارك سيد أحمد بالمركز الثالث وحصل على جائزة مالية قدرها 300 ألف درهم.

وفي المركز الرابع جاء السنغالي محمد الأمين جوب وحصل على 200 ألف درهم، يليه في المركز الخامس عبد المنعم حسن محمد من مالي وحصل على 100 ألف درهم، أما المركز السادس فذهب للمصرية هبة الفقي التي نالت 50 ألف درهم.

وكان بث أولى حلقات الموسم الثامن بدأ في يناير بمشاركة 20 شاعرا من 13 دولة، وضمت لجنة التحكيم الناقد المصري صلاح فضل والأكاديمي الجزائري عبد الملك مرتاض والناقد الإماراتي علي بن تميم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>