احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا” متحدث “الصحة”: أعداد حالات كورونا في إطار التحكم متحدث الداخلية: المشي لأداء الصلاة في المسجد متاح وقت منع التجول

التأهيل الشامل للذكور بالأحساء يكرّم “السبيعي”

الزيارات: 1113
تعليقات 4
التأهيل الشامل للذكور بالأحساء يكرّم “السبيعي”
https://www.hasanews.com/?p=6574746
التأهيل الشامل للذكور بالأحساء يكرّم “السبيعي”
حسن العلي

كرمت إدارة مركز التأهيل الشامل بالأحساء ممثلة بمدير المركز الأستاذ عبدالله بن سليمان المسعود المتعاون مع المركز الأستاذ ناصر بن مهدي السبيعي وذلك لمبادرته برسم عدة رسومات تحفيزية لذوي الإعاقة وتشجيع المجتمع على الإهتمام بذوي الإعاقة و اعتبارهم أعضاء فاعلين بالمجتمع .

حيث تم الاستفادة من هذه الرسومات في تفعيل اليوم العالمي لمتلازمة داون بالمركز و كان لها أثر جيد في نفوس الحاضرين و أبدى السبيعي استعداده لبذل المزيد من التعاون فيما يخدم هذه الفئة الغالية على الجميع.

من جهتها، شكرت إدارة المركز للسبيعي هذا الحس الإنساني العالي المتمثل في هذه المبادرة و تشكره على ما قدم متمنين له دوام التوفيق و السداد.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    ابداع فنان ويستحق النظر

  2. ٢
    زائر

    ابداع فنان يستحق النظر

  3. ١
    مكتب الشرق

    لكل ابداع بصمة فنان ولهذا الابداع تشكر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>