احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

التأهيل الشامل للذكور بالأحساء يكرّم “السبيعي”

الزيارات: 1213
تعليقات 4
التأهيل الشامل للذكور بالأحساء يكرّم “السبيعي”
https://www.hasanews.com/?p=6574746
التأهيل الشامل للذكور بالأحساء يكرّم “السبيعي”
حسن العلي

كرمت إدارة مركز التأهيل الشامل بالأحساء ممثلة بمدير المركز الأستاذ عبدالله بن سليمان المسعود المتعاون مع المركز الأستاذ ناصر بن مهدي السبيعي وذلك لمبادرته برسم عدة رسومات تحفيزية لذوي الإعاقة وتشجيع المجتمع على الإهتمام بذوي الإعاقة و اعتبارهم أعضاء فاعلين بالمجتمع .

حيث تم الاستفادة من هذه الرسومات في تفعيل اليوم العالمي لمتلازمة داون بالمركز و كان لها أثر جيد في نفوس الحاضرين و أبدى السبيعي استعداده لبذل المزيد من التعاون فيما يخدم هذه الفئة الغالية على الجميع.

من جهتها، شكرت إدارة المركز للسبيعي هذا الحس الإنساني العالي المتمثل في هذه المبادرة و تشكره على ما قدم متمنين له دوام التوفيق و السداد.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    ابداع فنان ويستحق النظر

  2. ٢
    زائر

    ابداع فنان يستحق النظر

  3. ١
    مكتب الشرق

    لكل ابداع بصمة فنان ولهذا الابداع تشكر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>