احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

قفزة مذهلة من أم تقهر أسدا لتنقذ طفلها من بين “فكّيه القاتلين” !!

الزيارات: 853
التعليقات: 0
قفزة مذهلة من أم تقهر أسدا لتنقذ طفلها من بين “فكّيه القاتلين” !!
https://www.hasanews.com/?p=6574706
قفزة مذهلة من أم تقهر أسدا لتنقذ طفلها من بين “فكّيه القاتلين” !!
وكالات - الأحساء نيوز
تمكنت أم كندية، بشجاعة نادرة، من إنقاذ ابنها من أنياب أسد جبال بينما كان يلعب في حديقة منزله الخلفية الجمعة، بحسب صحيفة “مترو” البريطانية.

فعندما شاهدة الأم تشلسي بروملي الأسد الجبلي وهو يطبق بأنيابه على رقبة ابنها زاك وذراعه وجره خارج منزلهما في جزيرة فانكوفر، قفزت على ظهر الأسد وفتحت فكيه بيديها العاريتين.

وكان الأسد الجبلي تمكن من ابنها بعد أن نجح في القفز عن السياج الذي يفصل حديقة المنزل عن الأرض الخلاء، بحسب الصحيفة.

وواصلت الأم الصراخ طلبا للمساعدة، الأمر الذي ساعد في هرب أسد الجبال، المعروف أيضا باسم “كوغر”.

وقالت العائلة لاحقا إن ابنها زاك، البالغ من العمر 7 سنوات، أخذ يتعافى بعد الجروح التي تعرض لها في رأسه ورقبته وذراعه إثر هجوم أسد الجبل في حديقة المنزل في منطقة بحيرة كاويتشان في فانكوفر.

الأم تشلسي أنقذت ابنها من الأسد

 

وكان الأسد حاول إطباق أنيابه على رقبة  زاك في البداية، غير أن غطاء الرأس المرفق بالسترة التي كان يرتديها دفع الأسد لأن يطبق فكيه على ذراع الطفل.

وسمعت الأم، التي كانت داخل المنزل في تلك اللحظة، صراع الطفل مع الأسد وصراخه، وسارعت إلى محاولة إنقاذه من فك الأسد.

وقال الزوج كيفن بروملي إن تشلسي قفزت على ظهر الأسد، الذي لم يترك ذراع زاك، لذلك حاولت أن تفتح فكيه بيديها.

وأثناء ذلك كانت الأم تصرخ طلبا للمساعدة، ومع ازدياد الصراخ، اضطر الأسد للتخلي عن ذراع زاك والهرب، تاركا خلفه دماء الطفل تغطي أرض الحديقة.

وبعدها اتصلت الأم بوحدة الاستجابة السريعة، التي حضرت في غضون دقائق معدودة، ونقلت زاك، الذي كانت إصابته بليغة وفقد الكثير من الدماء إلى المستشفى للعلاج، وباشرت الأجهزة المعنية في عملية البحث عن الأسد.

وذكرت تقارير أن أسدي جبل شاركا في الهجوم على الطفل زاك، بعد أن ذكرت الابنة الصغرى في العائلة إنها شاهدت أسدا ثانيا في المنطقة.

وتمكن رجال سلطة حماية الطبيعة من تعقب الأسدين وقتلهما، وتبين لاحقا أنهما كانا هزيلين جدا، ما يعني أنهما كانا يعانيان من الجوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>