احدث الأخبار

احتفالاً بتخريج دفعة جديدة .. سمو “محافظ الأحساء” يرعى حفل “مدارس جواثا الأهلية”

الزيارات: 6651
1 تعليق
احتفالاً بتخريج دفعة جديدة .. سمو “محافظ الأحساء” يرعى حفل “مدارس جواثا الأهلية”
https://www.hasanews.com/?p=6574676
احتفالاً بتخريج دفعة جديدة .. سمو “محافظ الأحساء” يرعى حفل “مدارس جواثا الأهلية”
راكان المبارك

برعاية وحضور محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، احتفلت مساء أمس الثلاثاء مدارس جواثا الأهلية بحفل تخرج دفعتها الحادية عشر بحضور سعادة مدير تعليم الأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم وعدد من القيادات التعليمية ورجال الأعمال بالأحساء.

كما شهد الحفل تواجد بعض منسوبي القطاعات الحكومية والأمنية بالأحساء يتقدمهم مدير شرطة المحافظة سعادة العميد عبدالله بن مطلق العتيبي و مدير إدارة الدفاع المدني بالأحساء سعادة العميد فلاح بن محمد المسردي و قائد الدوريات الأمنية بالمحافظة العقيد مهدي بن عايض البقمي .

وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب سعود بن سعد الجافي ، ثم افتتاحية الحفل بشكر الضيوف الحاضرين وعلى رأسهم سمو محافظ الأحساء ، فيما تنوعت فقرات الحفل بين فقرات إنشادية وإنجازات المدرسة طيلة عام كان مليء بالإنجاز وحصد الجوائز.

وجاءت كلمة مدير عام المدارس الأستاذ خالد اليوسف، الذي شكر دعم سمو محافظ الأحساء وتواجده وتشريفه للحفل وسعادة مدير تعليم الأحساء والسادة القيادات الحكومية بالمحافظة الذي دأبوا على رؤية تخرج جيل من أبناء الأحساء متسلحين بالعلم والمعرفة ، كما أثنى على جهود الكادر التعليمي والإداري وجميع من ساهم في إنجاح هذا الحفل.

بينما ألقى كلمة الطلاب الخريجين، نيابة عن جميع زملائه سمو الأمير عبدالعزيز بن بدر بن جلوي آل سعود، التي شكر فيها جهود إدارة المدرسة وكافة الطواقم التعليمية والإدارية طيلة هذه السنوات التي قضوها لتعلم كل مفيد، شاكرًا دعم وحضور سمو محافظ الأحساء، ومؤكدًا على الاستمرار في التعلم المستمر للوصول إلى أعلى المراتب.

وعن شعوره بيوم التخرج قال الأمير عبدالعزيز بن بدر لـ”الأحساء نيوز“: شعور رائع أن تقف أمام والدك وهو في نفس الوقت سمو المحافظ لتُلقي كلمة زملاءك الخريجين، بحضور قيادات المحافظة، لقد بذلنا كثير من الجهد والتعلم للوصول إلى هذا اليوم الذي نحتفل فيه بتخرجنا، وهذا سيكون بداية قوية لمستقبلنا بمشيئة الله”. وقد شاهد الجميع تألق وإبداعًا رائعين من طلاب المدارس صغارًا وكبارًا.

وتنوعت فقرات الحفل الذي تم إعداده ببراعة وجمال، حيث أثنى الجميع على حسن الاستقبال والتنسيق للحفل الذي لقبه أولياء الأمور بـ”عرس تربوي متجدد” لتؤكد مدارس جواثا الأهلية أنها الأولى دائمً.

فيما حرصت إدارة مدارس جواثا الأهلية على نقل فعاليات و فقرات الحفل في بث مباشر لأمهات الطلاب في القاعة الرياضية بالمدارس .
وختاما تم إلتقاط الصور التذكارية للخريجين مع سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود

 

تصوير: حمد الأمير – الأحساء نيوز

   

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بلدوزر

    مبروك لجميع الخريجين وبالتوفيق لمدارس جواثا وصاحبها الشيخ سعد الحسين والعاملين بها.مدارس تتربع على قمه التعليم الاهلي

    بالاحساء وبشهاده الجميع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>