احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

الاثنين.. الأمير “سعود بن نايف” يرعى حفل تخرج “الكليات التقنية” بالمنطقة الشرقية

الزيارات: 736
التعليقات: 0
الاثنين.. الأمير “سعود بن نايف” يرعى حفل تخرج “الكليات التقنية” بالمنطقة الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6574625
الاثنين.. الأمير “سعود بن نايف” يرعى حفل تخرج “الكليات التقنية” بالمنطقة الشرقية
راكان المبارك

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفل التخرج للكليات التقنية بالمنطقة الشرقية يوم الاثنين 3 شعبان 1440هـ بالمدينة الرياضية بالدمام “الصالة الخضراء” ، وزفهم لسوق العمل للمساهمة  في بناء هذا الوطن.

وبهذه المناسبة أعرب مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد بن سليمان السلوم باسمه ونيابة عن منسوبي التدريب التقني والمهني بخالص الشكر والتقدير لسموه على الرعاية الكريمة لحفل تخرج ابنائه المتدربين ومشاركة سموه المستمرة لمناسباتهم المختلفة وبرامجهم وأنشطتهم.

وأشار السلوم بأن الحفل سيشمل خريجي أربع كليات تقنية للبنين بالمنطقة وهي كلية الدمام والأحساء والقطيف وحفر الباطن ، لتزويد القطاعين العام والخاص بخريجين مؤهلين تقنياً ومهنياً.

وأضاف السلوم بأن مثل هذه المناسبات تحظى بدعم مباشر من محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، ومتابعة من نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>