“مركز النشاط ” بالهفوف يُكرم المعلم الفائز بجائزة حمدان بن راشد للتميز التعليمي

الزيارات: 1534
1 تعليق
“مركز النشاط ” بالهفوف يُكرم المعلم الفائز بجائزة حمدان بن راشد للتميز التعليمي
https://www.hasanews.com/?p=6574596
“مركز النشاط ” بالهفوف يُكرم المعلم الفائز بجائزة حمدان بن راشد للتميز التعليمي
يوسف الحسن - الأحساء نيوز

أقامت اللجنة التعليمية بمركز النشاط الاجتماعي بحي الملك فهد بالهفوف – مساء الإثنين 25 رجب حفل تكريم للمعلم الفائز بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للتميز التعليمي.

وكان الأستاذ ( عبدالمنعم علي العبدالله ) قد فاز بالجائزة عن فئة المعلم وذلك في دورتها الحادية والعشرين من بين اثنين فقط على مستوى المملكة. وقد حضر الحفل كل من رئيس مجلس حي الملك فهد العميد ركن متقاعد عبدالجليل النصير ورئيس مركز النشاط الاجتماعي الأستاذ يوسف الحسن ومسؤول اللجنة التعليمية المهندس عبدالله الحجي وعضو اللجنة الأستاذ جواد الجمعة والإعلامي الأستاذ عبدالله الياسين إضافة إلى الأستاذ هيثم الصالح زميل الأستاذ المكرم.

وفي بداية الحفل تحدث الأستاذ يوسف الحسن عن الجائزة وأهميتها ومدى صعوبة المعايير التي تحكمها والجهد الذي يحتاجه أي مرشح للفوز بها . بعد ذلك تحدث رئيس مجلس الحي الأستاذ عبدالجليل النصير عن أهمية تكريم المتميزين في كل حي ومنطقة لأن ذلك مما يدفع بالعملية الإبداعية خطوات إلى الأمام . ثم تحدث المهندس عبدالله الحجي ( مسؤول اللجنة التعليمية ) عن المعلم المكرم وتاريخ فوزه بعدة جوائز في السنوات الماضية ودوره في رفع مستوى الطلاب في مدرسة عمير بن وهب بحي الملك فهد بالهفوف .

وفي ختام الحفل تم تسليم درع تكريم باسم مجلس الحي للأستاذ عبدالمنعم العبدالله والتقاط الصور التذكارية . 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الاستاذ عبدالمنعم العبدالله ،، مثال للمعلم المثالي الذي يحتذا به و يستحق الكثير من التقدير و التكريم .

    شكرا استاذ عبدالمنعم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>