احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

شاهد بالفيديو .. معدة جديدة عالية التقنية تعالج حفر الشوارع والطرقات في الشرقية

الزيارات: 1332
التعليقات: 0
شاهد بالفيديو .. معدة جديدة عالية التقنية تعالج حفر الشوارع والطرقات في الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6574512
شاهد بالفيديو .. معدة جديدة عالية التقنية تعالج حفر الشوارع والطرقات في الشرقية
الدمام - الأحساء نيوز

زار وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد القصيبي، اليوم الإثنين، بعض مواقع مشاريع ومبادرات أمانة المنطقة الشرقية، وتابع عمل المعدة الجديدة ذات التقنية العالية “جت باتشر”.

وأظهرت صورة الوزير ومسؤولي الأمانة وهم يتابعون عمل المعدة عالية التقنية، من قبل الفنيين، والتي تستخدمها الأمانة في معالجة وصيانة الحفر والبقع الهابطة بالشوارع والطرق.

وتعمل المعدة على ملء ومعالجة الحفر بكل سهولة بمادة “البيتومين”، الآمنة وغير الضارة بالبيئة في وقت قياسي، إضافة إلى أن الطريق يُستخدم بعد المعالجة بـ 15 دقيقة، في أقل وقت لتعطيل حركة المرور، وذلك حسب موقع الشركة المصنعة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>