كهربا على أعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين

الزيارات: 750
التعليقات: 0
كهربا على أعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين
https://www.hasanews.com/?p=6574492
كهربا على أعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين
متابعات - الأحساء نيوز

بات الدولي المصري محمود كهربا، لاعب نادي الزمالك الحالي، على أعتاب العودة مُجددًا للدوري السعودي، بعد تجربته السابقة مع نادي الاتحاد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، إن مجلس إدارة ناديه وافق على رحيل اللاعب كهربا، بعد وصول عرض مناسب من أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل.

ورفض رئيس نادي الزمالك، الإفصاح عن هوية النادي الذي سينتقل إليه كهربا بدءًا من موسم 2019-2020؛ لحين اكتمال المفاوضات والوصول إلى اتفاق نهائي يرضي جميع الأطراف.

 وأشار مرتضي منصور، إلى أن كهربا طلب الخروج من النادي الأبيض بعد التجديد على سبيل الإعارة بدءًا من الموسم المقبل، رافضًا فكرة البقاء داخل جدران الزمالك أو الدوري المصري.

ويسعى كهربا لتكرار تجربته الناجحة مع نادي الاتحاد التي توجت ببطولتين، الأولى كانت في موسمه الأول وهي الحصول على كأس ولي العهد السعودي، والثانية في الموسم الماضي حين حصل على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يذكر أن كهربا وصلته عدة عروض للاحتراف في دوري الخليج العربي الإماراتي عن طريق بعض الأندية هناك، إلا أنه يرغب في الاحتراف مرة أخرى بدوري المحترفين السعودي؛ لأنه تعود على الأجواء بالمملكة وتربطه علاقة جيدة بالجماهير هنا، وهو ما يختلف عن الدوري الإماراتي والتي ستصبح المرة الأولى يلعب فيها هناك.

يُذكر أن كهربا سجل خلال تواجده مع نادي الاتحاد 24 هدفًا في كل المسابقات التي شارك فيها رفقة العميد.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن بداية الموسم الجاري عن إنهاء عقود محترفيه العرب «الكويتي فهد الأنصاري والتونسي أحمد العكايشي، والمصري محمود كهربا»، وأبقى على التشيلي كارلوس فيلانويفا وتعاقد مع سبعة أجانب جدد، غير أن الأنصاري والعكايشي عادا مرة أخرى إلى دوري المحترفين عبر أندية الفيصلي والاتفاق، وهو ما يسعى إليه كهربا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>