احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٨ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

بالصور… “السهلاوي” يفاجئ الطلاب بحضور نهائي دوري ابتدائية “الأمير سعود بن نايف”

الزيارات: 1490
التعليقات: 0
بالصور… “السهلاوي” يفاجئ الطلاب بحضور نهائي دوري ابتدائية “الأمير سعود بن نايف”
https://www.hasanews.com/?p=6574478
بالصور… “السهلاوي” يفاجئ الطلاب بحضور نهائي دوري ابتدائية “الأمير سعود بن نايف”
الأحساء نيوز

بحضور نجم نادي النصر والمنتخب السعودي سابقا الكابتن محمد السهلاوي، أقيم اليوم الأثنين المباراة الختامية بين الفصل الفائز بدوري المدرسة للفصل الدراسي الأول والفصل الفائز بدوري الفصل الدراسي الثاني بين ٦/ أ و٦ /ج وقد انتهت المباراة بركلات الترجيح بفوز الفصل ٦/ج ٤-٣ .

من جهتهم، أعرب الطلاب عن سعادتهم وسرورهم بهذا التتويج وبحضور النجم محمد السهلاوي مما كان له فرحة وأثر جميل في نفوس الطلاب واللاعبين، فيما عبر قائد المدرسة الأستاذ ظافر الشهراني عن وافر شكره وتقديره للنجم محمد السهلاوي على حضوره للمباراة ومشاركته الطلاب فرحتهم بالفوز.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة كانت بحضور مشرف التربية الرياضية الأستاذ عصام الشعيبي ورائد النشاط الأستاذ عمر السعيد ووكيل المدرسة الأستاذ سعود الدوسري الذي شكر القائمين على النشاط وأثنى على حسن التنظيم للبطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>