احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

غدًا .. حرم “أمير الشرقية” ترعى لقاء “عضوات البر 20” و تُكّرم “السفيرات”

الزيارات: 484
التعليقات: 0
غدًا .. حرم “أمير الشرقية” ترعى لقاء “عضوات البر 20” و تُكّرم “السفيرات”
https://www.hasanews.com/?p=6574426
غدًا .. حرم “أمير الشرقية” ترعى لقاء “عضوات البر 20” و تُكّرم “السفيرات”
حسن العلي

ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي حرم أمير المنطقة الشرقية غد الثلاثاء لقاء عضوات وكافلات بر الشرقية ال20 الذي تنظمه جمعية البر بالمنطقة الشرقية بفندق شيراتون الدمام في السابعة مساء .

وقال الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير بن عبد العزيز العفيصان أن صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل ترعى العديد من أنشطة وبرامج الجمعية النسائية وتحظى دائما بدعم سموها كما تحظى كافة برامج الجمعية برعاية ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة وأشار العفيصان أن الأميرة ستكرم خلال اللقاء سفيرات البر ممن ساهمن في تحسين الصورة الذهنية لجمعية البر بالمنطقة الشرقية لدى أفراد المجتمع وعملن على تعزيز التواصل بين الجمعية والجهات المختلفة ودعمن الشراكات المجتمعية بالجمعية.

وأكد العفيصان أن لقاء عضوات البر يهدف إلى استقطاب عدد من عضوات و كافلات بر الشرقية على مستوى الفروع النسائية وتعريفهم بأنشطة وبرامج الجمعية واستقطاب كافلات الأيتام والداعمات وتشجيعهن على العمل التطوعي ونشر ثقافة التطوع بالمجتمع.

جدير بالذكر أن اللقاء سيتضمن عرض مرئي عن إنجازات جمعية البر بالمنطقة الشرقية وعرض لباقات العضوية النسائية ومميزاتها وعرض برنامج رؤية وطن الذي سيعرض قصص نجاح فتيات بر الشرقية اللائي استطعن تحقيق نجاحات بعد دعم الجمعية لهن في الحصول على وظائف مناسبة والنجاح في مشروعاتهن الصغيرة التي نقلتهن من الحاجة وطلب المساعدة من الجمعية إلى الإنتاج والعمل وتحقيق الاكتفاء.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>