احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

“بر الأحساء”: 130 أسرة تستفيد من مساعدات الدفعة الأولى لـ 2019

الزيارات: 577
1 تعليق
“بر الأحساء”: 130 أسرة تستفيد من مساعدات الدفعة الأولى لـ 2019
https://www.hasanews.com/?p=6574406
“بر الأحساء”: 130 أسرة تستفيد من مساعدات الدفعة الأولى لـ 2019
محمد الدريويز

أكد مدير الشراكات والاعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بان الجمعية أودعت مؤخرا مساعدات الدفعة الأولى من عام 2019 في حسابات 130 أسرة من مستفيديها عن طريق نظام البركة وذلك تخفيفا لأعباء المصاريف قبل دخول شهر رمضان المبارك.

من جهته قدم أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر شكره لداعمي الجمعية و مراكزها من جهات وأفراد على دعمهم للمشاريع الخيرية والاجتماعية التي تقدمها الجمعية على مدار العام مما كان له الأثر الايجابي في تحقيق أهدافها، وسد الاحتياجات الضرورية للأسر المستفيدة.

كما شكر آل عبدالقادر مجلس الإدارة واللجان و العاملين في الإدارة العامة وإدارة رعاية المستفيدين بالجمعية والمراكز على ما يقومون به من جهد في خدمة المستفيدين ومتابعتهم وسعيهم الدؤوب في التخطيط والإعداد لتوفير أقصى ما يمكن من خدمات تنموية للأسر المستفيدة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    انا محتاجه حيل حتئ اكل ماعندي اكل وين يكون هذا كي اكلمهم يسعدوني جزاهم خير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>