احدث الأخبار

سؤال يُجيب عنه المختصين: هل يحتاج المتعافون من كورونا إلى اللقاح؟ الكشف عن مشكلة تقنية جديدة بهواتف “آيفون 12” “الزكاة والدخل” تعلن دخول لائحة الفوترة الإلكترونية حيز التنفيذ تعرّف على توقعات الأرصاد لـ”طقس السبت” “أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا

“بر الأحساء”: 130 أسرة تستفيد من مساعدات الدفعة الأولى لـ 2019

الزيارات: 630
1 تعليق
“بر الأحساء”: 130 أسرة تستفيد من مساعدات الدفعة الأولى لـ 2019
https://www.hasanews.com/?p=6574406
“بر الأحساء”: 130 أسرة تستفيد من مساعدات الدفعة الأولى لـ 2019
محمد الدريويز

أكد مدير الشراكات والاعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بان الجمعية أودعت مؤخرا مساعدات الدفعة الأولى من عام 2019 في حسابات 130 أسرة من مستفيديها عن طريق نظام البركة وذلك تخفيفا لأعباء المصاريف قبل دخول شهر رمضان المبارك.

من جهته قدم أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر شكره لداعمي الجمعية و مراكزها من جهات وأفراد على دعمهم للمشاريع الخيرية والاجتماعية التي تقدمها الجمعية على مدار العام مما كان له الأثر الايجابي في تحقيق أهدافها، وسد الاحتياجات الضرورية للأسر المستفيدة.

كما شكر آل عبدالقادر مجلس الإدارة واللجان و العاملين في الإدارة العامة وإدارة رعاية المستفيدين بالجمعية والمراكز على ما يقومون به من جهد في خدمة المستفيدين ومتابعتهم وسعيهم الدؤوب في التخطيط والإعداد لتوفير أقصى ما يمكن من خدمات تنموية للأسر المستفيدة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    انا محتاجه حيل حتئ اكل ماعندي اكل وين يكون هذا كي اكلمهم يسعدوني جزاهم خير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>