احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

اليوم.. “6” فرق يتنافسون ضمن ربع نهائي كأس “خادم الحرمين الشريفين”

الزيارات: 636
التعليقات: 0
اليوم.. “6” فرق يتنافسون ضمن ربع نهائي كأس “خادم الحرمين الشريفين”
https://www.hasanews.com/?p=6574364
اليوم.. “6” فرق يتنافسون ضمن ربع نهائي كأس “خادم الحرمين الشريفين”
واس - الأحساء نيوز

تنطلق اليوم منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بثلاث مواجهات في الدمام وجدة والرياض.

ويستضيف الاتفاق نظيره الهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام , في لقاء الفائز منه سيواجه في نصف النهائي الفائز من لقاء التعاون والوحدة.
ويدخل الاتفاق اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد استعادة توازنه في الدوري بفوزه على القادسية ( 3 ـ 2 ) بعد أن كان متخلفاً 1-2, فيما مني الهلال بالخسارة 2 ـ 3 من النصر ليفقد على إثر ذلك الصدارة لصالحه بفارق نقطة واحدة.

ويأمل الاتحاد، “حامل اللقب “إلى مواصلة حملة الدفاع عن لقبه عندما يلتقي الباطن على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وتعويض النتائج الغير جيدة في الدوري ما جعله يحتل المركز الـ13 في منطقة الهبوط, وهو الحال بالنسبة للباطن ( صاحب المركز الـ15 ) الذي يأمل بدوره تحقيق الفوز والمضي في البطولة.
ويسعى النصر إلى مواصلة انطلاقته القوية في مسابقة كأس الملك, وبلوغ الدور نصف النهائي عندما يستقبل الجيل من الدرجة الأولى، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

ويدخل النصر اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه على الهلال وتصدره للدوري قبل 5 جولات من نهايته , ساعياً لتحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي, وهو نفس طموح الجيل الذي يحتل المركز السابع في دوري الدرجة الأولى , حيث سيلتقي الفائز منهما في نصف النهائي مع الفائز من لقاء الاتحاد والباطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>