احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

اليوم.. “6” فرق يتنافسون ضمن ربع نهائي كأس “خادم الحرمين الشريفين”

الزيارات: 927
التعليقات: 0
اليوم.. “6” فرق يتنافسون ضمن ربع نهائي كأس “خادم الحرمين الشريفين”
https://www.hasanews.com/?p=6574364
اليوم.. “6” فرق يتنافسون ضمن ربع نهائي كأس “خادم الحرمين الشريفين”
واس - الأحساء نيوز

تنطلق اليوم منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بثلاث مواجهات في الدمام وجدة والرياض.

ويستضيف الاتفاق نظيره الهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام , في لقاء الفائز منه سيواجه في نصف النهائي الفائز من لقاء التعاون والوحدة.
ويدخل الاتفاق اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد استعادة توازنه في الدوري بفوزه على القادسية ( 3 ـ 2 ) بعد أن كان متخلفاً 1-2, فيما مني الهلال بالخسارة 2 ـ 3 من النصر ليفقد على إثر ذلك الصدارة لصالحه بفارق نقطة واحدة.

ويأمل الاتحاد، “حامل اللقب “إلى مواصلة حملة الدفاع عن لقبه عندما يلتقي الباطن على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وتعويض النتائج الغير جيدة في الدوري ما جعله يحتل المركز الـ13 في منطقة الهبوط, وهو الحال بالنسبة للباطن ( صاحب المركز الـ15 ) الذي يأمل بدوره تحقيق الفوز والمضي في البطولة.
ويسعى النصر إلى مواصلة انطلاقته القوية في مسابقة كأس الملك, وبلوغ الدور نصف النهائي عندما يستقبل الجيل من الدرجة الأولى، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

ويدخل النصر اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه على الهلال وتصدره للدوري قبل 5 جولات من نهايته , ساعياً لتحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي, وهو نفس طموح الجيل الذي يحتل المركز السابع في دوري الدرجة الأولى , حيث سيلتقي الفائز منهما في نصف النهائي مع الفائز من لقاء الاتحاد والباطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>