احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

اليوم.. “6” فرق يتنافسون ضمن ربع نهائي كأس “خادم الحرمين الشريفين”

الزيارات: 710
التعليقات: 0
اليوم.. “6” فرق يتنافسون ضمن ربع نهائي كأس “خادم الحرمين الشريفين”
https://www.hasanews.com/?p=6574364
اليوم.. “6” فرق يتنافسون ضمن ربع نهائي كأس “خادم الحرمين الشريفين”
واس - الأحساء نيوز

تنطلق اليوم منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بثلاث مواجهات في الدمام وجدة والرياض.

ويستضيف الاتفاق نظيره الهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام , في لقاء الفائز منه سيواجه في نصف النهائي الفائز من لقاء التعاون والوحدة.
ويدخل الاتفاق اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد استعادة توازنه في الدوري بفوزه على القادسية ( 3 ـ 2 ) بعد أن كان متخلفاً 1-2, فيما مني الهلال بالخسارة 2 ـ 3 من النصر ليفقد على إثر ذلك الصدارة لصالحه بفارق نقطة واحدة.

ويأمل الاتحاد، “حامل اللقب “إلى مواصلة حملة الدفاع عن لقبه عندما يلتقي الباطن على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وتعويض النتائج الغير جيدة في الدوري ما جعله يحتل المركز الـ13 في منطقة الهبوط, وهو الحال بالنسبة للباطن ( صاحب المركز الـ15 ) الذي يأمل بدوره تحقيق الفوز والمضي في البطولة.
ويسعى النصر إلى مواصلة انطلاقته القوية في مسابقة كأس الملك, وبلوغ الدور نصف النهائي عندما يستقبل الجيل من الدرجة الأولى، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

ويدخل النصر اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه على الهلال وتصدره للدوري قبل 5 جولات من نهايته , ساعياً لتحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي, وهو نفس طموح الجيل الذي يحتل المركز السابع في دوري الدرجة الأولى , حيث سيلتقي الفائز منهما في نصف النهائي مع الفائز من لقاء الاتحاد والباطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>