احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

بالتعاقد في عدة مناطق .. هذه تفاصيل الوظائف الشاغرة في القوات البحرية

الزيارات: 653
التعليقات: 0
بالتعاقد في عدة مناطق .. هذه تفاصيل الوظائف الشاغرة في القوات البحرية
https://www.hasanews.com/?p=6574344
بالتعاقد في عدة مناطق .. هذه تفاصيل الوظائف الشاغرة في القوات البحرية
الرياض - الأحساء نيوز

أعلنت القوات البحرية الملكية السعودية عن رغبتها في شغل عدد 179 وظيفة للسعوديين عن طريق التعاقد على برنامج المساندة الفنية في كل من الرياض – الجبيل – الدمام – جدة – جازان.

وبحسب التفاصيل فإن الوظائف المتاحة في مجالات:  الهندسة – الميكانيكا- الكهرباء- الإلكترونيات- الخراطة- النجارة- الدهان- الحدادة- تشغيل الرافعات.

بالإضافة للأسلحة – السلامة- مكافحة الحريق- التموين- الحاسب الآلي- المحاسبة- الإدارة- القانون- الترجمة- أعمال الخدمات.

وطالبت جميع الراغبين بالتقديم على هذه الوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط الدخول على صفحة التوظيف بالقوات البحرية بموقع وزارة الدفاع على الرابط التالي:

https://www.mod.gov.sa 

وذلك اعتباراً من يوم الأحد القادم 1440/8/2هـ وحتى السبت الموافق 1440/8/8هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>