احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

بالتعاقد في عدة مناطق .. هذه تفاصيل الوظائف الشاغرة في القوات البحرية

الزيارات: 718
التعليقات: 0
بالتعاقد في عدة مناطق .. هذه تفاصيل الوظائف الشاغرة في القوات البحرية
https://www.hasanews.com/?p=6574344
بالتعاقد في عدة مناطق .. هذه تفاصيل الوظائف الشاغرة في القوات البحرية
الرياض - الأحساء نيوز

أعلنت القوات البحرية الملكية السعودية عن رغبتها في شغل عدد 179 وظيفة للسعوديين عن طريق التعاقد على برنامج المساندة الفنية في كل من الرياض – الجبيل – الدمام – جدة – جازان.

وبحسب التفاصيل فإن الوظائف المتاحة في مجالات:  الهندسة – الميكانيكا- الكهرباء- الإلكترونيات- الخراطة- النجارة- الدهان- الحدادة- تشغيل الرافعات.

بالإضافة للأسلحة – السلامة- مكافحة الحريق- التموين- الحاسب الآلي- المحاسبة- الإدارة- القانون- الترجمة- أعمال الخدمات.

وطالبت جميع الراغبين بالتقديم على هذه الوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط الدخول على صفحة التوظيف بالقوات البحرية بموقع وزارة الدفاع على الرابط التالي:

https://www.mod.gov.sa 

وذلك اعتباراً من يوم الأحد القادم 1440/8/2هـ وحتى السبت الموافق 1440/8/8هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>