بالصور… الأمير “عبدالعزيز بن أحمد” يكشف رأيه ببطولة جمال الخيل بالأحساء وهذه نتائج أول يومين

الزيارات: 2664
التعليقات: 0
بالصور… الأمير “عبدالعزيز بن أحمد” يكشف رأيه ببطولة جمال الخيل بالأحساء وهذه نتائج أول يومين
https://www.hasanews.com/?p=6573823
بالصور… الأمير “عبدالعزيز بن أحمد” يكشف رأيه ببطولة جمال الخيل بالأحساء وهذه نتائج أول يومين
خالد الدوسري

تصوير: إسلام حسن – الأحساء نيوز 

في يومها الثاني، شهدت بطولة جمال الخيل العربية الدولية المقامة بمحافظة الأحساء برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف وسمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن جلوي آل سعود ، أمس الجمعة،  عدد من السباقات وسط حضور عدد من كبار الشخصيات وتوافد محبي الخيل العربية وأصحاب المرابط للاستفادة من هذه البطولة الرائعة التي تختتم منافساتها اليوم السبت بمفاجئة للجماهير الحاضرة للختام.

تنظيم مميز لبطولة وضعت بصمتها بقوة

وفي تصريح خاص لـ”الأحساء نيوز”، أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز مالك مربط “عذبة” بالتنظيم المتميز لمهرجان بطولة الأحساء الوطنية العاشرة لجمال الخيل العربية الأصيلة والتي أصبحت تُعد إحدى أهم البطولات في المملكة العربية السعودية.

كما أثنى سموه على جهود اللجنة العليا المنظمة للبطولة وعلى رأسهم الدكتور لؤي الهاشم وجميع اللجان وقدم شكره الخاص لراعي البطولة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وسمو الأمير بدر بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء وجميع الدوائر الحكومية والرعاة.

فيما ثمّن سموه جهود الراعي الإعلامي للبطولة صحيفة “الأحساء نيوز” على تغطياتها المتميزة وتواجدها في جميع الفعاليات والمحافل الهامة بالأحساء ، مؤكداً ان هذا ليس بغريب على واجهة الإعلام الأحسائي بالمملكة.

كما امتدح الفعاليات المصاحبة للبطولة، والتي منها وبوثات واركان الرسم، و الأسر المنتجة وعربات “الفود ترك” و أيضا شكر خاص لـ اللجان لتخصيص مكان للنساء والذي كان له الأثر الكبير في زيادة الشعبية والحضور لهذه المناسبة.

نتائج مميزة وجوائز مالية للحضور في اليوم الختامي

من جانبها، أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن نتائج اليوم الأول والثاني للفائزين في الفئات المختلفة للبطولة، و للإطلاع على النتائج اضغط هنا

وتختتم منافسات جمال الخيل اليوم السبت وسيتم تكريم المشاركين والرعاة و الفائزين ، بينما و لأول مرة، سيتم  السحب على 20 جائزة نقدية من خلال جولة الكاميرا على الجمهور في مسابقة جمال الخيل العربية العاشرة بالأحساء في يومها الختامي اليوم السبت “للأفراد والعوائل” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>